ازاى اعرف ان حد عملك unfollow على الفيس

 نحو عصر مليء بالتكنولوجيا يعد تطبيق الفيس بوك هو من أشهر التطبيقات التي جعلت العالم أشبه بالحلقة المتصلة، حيث يمكنك هذا التطبيق من التواصل مع الأشخاص في مختلف بلدان العالم، ولكن تأتي تساؤلات متعددة حول إزاي أعرف إن حد عملك unfollow على الفيس، وسوف نساعدك في معرفة ذلك من خلال تلك السطور التالية التي نقدمها إليك من خلال هذا المقال فتابع معنا.

ازاى اعرف ان حد عملك unfollow على الفيس


ازاى اعرف ان حد عملك unfollow على الفيس

من أبرز الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة قيام أحد الأشخاص بإلغاء المتابعة إليك عبر تطبيق الفيس بوك هو تحميل عدد من التطبيقات التي تساعدك في هذا الأمر الذي يعد من أشهرها:

تطبيق still friends

يعد هذا التطبيقات من أقوى التطبيقات المقدمة كهدية فعلية لأصحاب أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون، الذي يمكنك بكل سهولة من معرفة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك على الفيس بوك، ويعد من أسهل التطبيقات في الاستخدام.



يمكنك تحميل هذا التطبيق ومن ثم تثبيته على الهاتف المحمول الخاص بك وأبدأ بالسماح للتطبيق بالدخول إلى بيانات الجهاز الخاصة بك، ومن ثم قم باستخدام التطبيق في الشخص الذي قام بإلغاء متابعتك.

تطبيق who unfriended me

يعد أيضاً هذا التطبيق من التطبيقات المفضلة لدى عدد كبير من الأفراد حيث يمكنك هذا التطبيق من معرفة كافة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء المتابعة إليك على تطبيق الفيسبوك.



حيث أنه يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة ومن ثم البدء في استخدامه لتجد أن طريقة استخدام التطبيق ليست معقدة على الإطلاق.

ازاى اعرف مين عمل unfollow على موقع تويتر

يعد موقع تويتر من أقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي التي نالت رواجاً واسعاً بين مختلف الأفراد في جميع بلدان العالم.

يمكنك استخدام هذا التطبيق كوسيلة للتعبير عن رأيك في مختلف الأمور بكل سلاسة، بالإضافة إلى وضع ما يعرف بـ التويتة الخاصة بك على هذا الموقع.

يمكنك معرفة قيام أحد الأشخاص بعمل إلغاء متابعتك على تطبيق تويتر وذلك من خلال عدد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها بكل سهولة على الهاتف المحمول الخاص بك، ويعد من أبرز تلك التطبيقات:

تطبيق  who unfollowed me

يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها كوسيلة مثالية من أجل التعرف على الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك على تطبيق تويتر.



يمكنك تحميل هذا التطبيق بأسهل الطرق وتثبيته على هاتفك المحمول، يجب عليك السماح لهذا التطبيق بالوصول إلى تطبيق تويتر الخاص بك، لتتمكن من قيام هذا التطبيق بوظيفته.

ازاى اعرف مين عمل unfollow على تطبيق انستغرام

كون الانستغرام من أكثر التطبيقات التي شاع استخدامها في الآونة الأخيرة، حيث يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك من خلالها وضع مزيد من الصور الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء.

ولكن هناك من يقوم بإلغاء متابعتك على انستغرام لتقوم بعملية البحث حول من قام بإلغاء متابعتك على انستغرام ويمكنك معرفة ذلك من خلال استخدام أحد التطبيقات التي تبين لك هذا الأمر بكل سهولة وهو:

تطبيق followers for Instagram

ساهم هذا التطبيق الذي تم إصداره خصيصاً لحاملي هواتف الآيفون، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة كافة الأشخاص ممن قاموا بإلغاء متابعتك على انستغرام، كما يمكنك التطبيق أيضاً من التعرف على أبرز الأشخاص الذين يسجلون اعجابات بصورة مستمرة على الصور التي تضعها على انستغرام. 



معرفة من قام بإلغاء متابعتك على سناب شات

يعد تطبيق سناب شات من أشهر التطبيقات في الوقت الحالي لالتقاط أجمل الصور ومشاركتها مع الأصدقاء وأيضاً إضافة عدد من الأشخاص إلى هذا التطبيق ومتابعتهم.

ولكن قبيل هذا الوقت لم يتم التوصل إلى أحد التطبيقات التي يمكنها معرفة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء متابعتك على سناب شات، ولكن هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها معرفة أولئك الأشخاص الذين ألغو متابعتك وتتمثل تلك الطريقة في:

قم بالنقر بشكل مستمر على الاسم الخاص بالمستخدم لتجد الرقم الخاص لما يعرف باسم سناب كود.

ويعد سناب كود هو الذي يبين جميع المشاركات التي تتم على سناب شات، لذا إن كنت التأكد من كون أحد الأشخاص يقوم بعملية المتابعة إليك على هذا التطبيق فسيتم ظهور الرقم الخاص به في الجهة السفلى من الاسم.

أما في حالة عدم ظهور الرقم الخاص بهذا الشخص هذا يؤكد أن هذا الشخص قام بإلغاء متابعتك على تطبيق سناب شات.

يمكنك أيضاً التعرف على عدد الأشخاص الذين قاموا بعمل متابعة إليك على تطبيق الفيس بوك، حيث يظهر أمامك في الاشعارات أن هناك أحد الأشخاص قام بمتابعتك وهذا إن كنت تظهر خانة المتابعة الخاصة بك للجميع.

طريقة إنشاء صفحة على الفيس بوك

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيس بوك من الأمور المحورية في حياتنا اليومية، وبات لا غنى عنها في شتى المجالات سواء على الصعيد الاجتماعي في مواكبة التطورات العالمية أو على الصعيد العملي ومتابعة العديد من الأعمال بشكل إلكتروني، ولكن يواجه البعض صعوبة في إنشاء صفحة على الفيس بوك وهذا ما نتعرف عليه في السطور التالية:

  • في بادئ الأمر يتم تحميل تطبيق الفيس بوك من هنا.
  • وبعدها يتم النقر على الضغط على أيقونة Create a Page.


  • يتم تحديد نوع الصفحة المراد إنشائها، ونشير بوجود على 6 أنواع وهي كالتالي: (صفحة مطعم أو متجر للتسويق أو فندق، صفحة لشركة أو موقع إلكتروني أو مدونة أو منظمة أو جمعية خيرية، صفحة ماركة تجارية عالمية أو منتج محدد، صفحة لشخصية مشهور، صفحة للتسلية، صفحة مجتمعية المناقشات والآراء).


  • قم بالنقر على خيار Company, Organization Or Institution، ومن ثم سوف تختار تصنيف الصفحة عند Choose A Category.


  • ثم في الحقل التالي سوف تقوم بإدخال اسم الصفحة بشكل دقيق، لأنه ليس من السهل تعديله فيما بعد.


  •  سوف تكتب بعد ذلك وصف عن الصفحة التي تريد انشائها في أول خانة Tell Your People What Your Page Is About.
  • بعدها قم بنسخ اللينك الخاص بالصفحة الخاصة بك وإضافتها.


  • كما يمكنك إضافة الصفحة الخاصة بك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لتكون بشكل ترويجي أكثر لمشروعك.


في الأخير تناولنا أهم السطور التي من خلالها يمكنك أت تستطلع بكل سهولة على ازاى أعرف أن حد عملك unfollow على الفيس بوك، وذلك من خلال عدد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها لتتمكن من معرفة هذا الأمر.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك