كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

تزداد التساؤلات على كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب خاصة إذا كان قد قام أحد أصدقائك بإرسال صورة ما أو رسالة نصية ولكنه قام بحذفها نهائيًا من الواتس آب، فذلك قد يثير الفضول بداخلك لمعرفة ما مضمون هذه الرسالة ولماذا قد قام بحذفها؛ لذلك فإننا من خلال هذا المقال سنتعرف على أهم التطبيقات التي تساعدك على رؤية الرسائل المحذوفة.

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب
 كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

طرح تطبيق الواتس آب مؤخرًا ميزة حذف الرسائل التي قُمت بإرسالها بشكل خاطئ مما يضمن لك عدم استقبال الطرف الآخر لهذه الرسالة، ولكن على الجانب الآخر فإن حذف رسالة أو صورة ما قد استقبلها الطرف الآخر قبل أن يقرأها قد يكون أمر مزعج بعض الشئ؛ لذلك فقد يرغب متلقي الرسالة في التعرف على أفضل طريقة لقراءة هذه الرسائل.

كذلك فوفقًا لآخر الدراسات التي أجراها خبراء التقنية فإذا كنت تعتقد أن حذفك للرسالة يعني أنها ستختفي بشكل نهائي؛ فإن ذلك خاطئًا حيث إن ما قُمت بإرساله بشكل خاطئ وقُمت بحذفه في الوقت نفسه يظل قابلاً لاسترجاعه وقراءته مرة أخرى من الطرف الآخر، وعلى ذلك فإن من أسهل الطرق التي تساعدك في التعرف على كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب هو أن تلقي نظرة على شريط الإشعارات الموجود على هاتفك قبل فتح الرسالة على التطبيق نفسه حيث إن الرسالة لن تظهر بمجرد فتحها على التطبيق.

اقرأ أيضًا: طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

تطبيق WAMR لقراءة الرسائل المحذوفة

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب
 كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة في استعادة الرسائل المحذوفة أو حتى الحالات المحذوفة، فهو يسمح لك باستعادة كافة الوسائط المحذوفة سواء كانت مقاطع فيديوهات أو صور أو ملفات صوتية أو ملصقات أو ملفات GIF أو رسائل نصية أو رسائل صوتية أو مستندات بصيغها المختلفة وغيرها من الملفات المختلفة.

كذلك فمن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يمكنك تحميله وتثبيته على هاتفك الأندرويد من هنا أو من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي والبحث عنه وتحميله، وتتمثل خطوات استخدامه فيما يلي:

  • بعد الانتهاء من تحميل هذا التطبيق؛ قم بالدخول عليه ثم حدد التطبيقات التي تريد مشاهدة الرسائل المحذوفة منها مثل انستجرام أو واتس آب أو ماسنجر أو تليجرام.
  • قم بالموافقة على كافة الأذونات التي تساعد التطبيق على استلام أي إشعارات من التطبيقات التي قُمت بتحديدها مسبقًا.
  • سيتطلب منك تحديد إذن للتطبيق مما يجعله قادرًا على تخزين الملفات المحذوفة بشكل تلقائي.
  • الآن يمكنك الاعتماد على تطبيق WAMR للرد على سؤالك كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب.

بالإضافة إلى أن تطبيق WAMR يعمل بشكل تلقائي مع الإشعارات التي يتلقاها هاتفك على التطبيقات المختارة على هذا التطبيق، فهو يستخدم البيانات التي تم تخزينها بشكل مؤقت لاسترجاع الرسائل التي قام المرسل بحذفها حتى بعد حذفها، حيث إنه قادرًا على استرجاع الرسائل من أي محادثة سواء جماعية أو فردية.

تطبيق Notisave لاسترجاع الرسائل المحذوفة

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب
 كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

كما نعلم أن تطبيق الواتس آب لا يسمح باستلام وقراءة أي رسائل قد حُذفت من طرف المرسل، ولكن في البداية يجب عليك تثبيت تطبيق Notisave حيث إنه يتتبع الإشعارات التي يتلقاها الهاتف الخاص بك أولاً بأول، ولكن من الضروري التنويه إلى أن هذه الرسالة يجب أن تصدر إشعارًا لتنبيه التطبيق حيث إن التطبيق لا يعمل في حالة إذا كان التطبيق مفتوحًا أو إذا كنت نشطًا في وقت إرسال الرسالة.

على الرغم أن هذا التطبيق يساعدك في التعرف على كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب؛ إلا أن هناك بعض العيوب التي ستجعل هذا التطبيق مزعجًا للبعض حيث إن المزعج به هو الإعلانات التي يحتوي عليها، ولكن بخلاف ذلك فهو يمكنه استعادة الرسائل المحذوفة من الطرف الآخر بشكل بسيط وسلس، وتتمثل طريقة استخدامه فيما يلي:

  • ادخل على المتجر الموجود على هاتفك سواء كان جوجل بلاي أو آب ستور.
  • ابحث عن تطبيق Notisave من خلال إدخال اسمه في مربع البحث الموجود أعلى الواجهة الرئيسية للمتجر.
  • بعد الانتهاء من تحميله وتثبيته؛ قم بالدخول على التطبيق وامنحه الأذونات اللازمة التي تتيح له فرصة الوصول إلى الإشعارات التي يتلقاها هاتفك وقرائتها بكل سهولة.
  • يعمل بعد ذلك التطبيق على قراءة الصور والإشعارات والملفات بصيغها المختلفة ومقاطع الفيديوهات وغيرها من الوسائط المتعددة.
  • بعد التأكد من عمل التطبيق؛ فإنه سيبدأ في حفظ أي إشعار تلقاه أي تطبيق بما في ذلك التعرف على كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب.

تطبيق Dr. fone لاستعادة الرسائل المحذوفة

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب
 كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

على الرغم من وجود الكثير من الطرق الحديثة لاسترجاع رسائل الواتس آب المحذوفة فإن تطبيق دكتور فون يساعدك في التعرف على كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب حيث إن تطبيق دكتور فون متوفرًا بالكثير من النسخ التي تتناسب مع هواتف الأندرويد أو الآيفون أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر سواء المحمولة أو المكتبية.

كذلك فإن استخدام هذا التطبيق يعد من الأمور السهلة ولا يحتاج إلى أي فيديوهات للتعرف على كيفية التعامل من خلاله ولا يحتاج إلى خبراء في هذا المجال لاستخدامه، وتتمثل خطوات استخدامه فيما يلي:

  • قم بالدخول على متجر بلاي ستور أو آب ستور طبقًا لنوع هاتفك.
  • ابحث عن التطبيق من خلال إدخال اسم برنامج Dr. fone في مربع البحث الموجود أعلى الواجهة الرئيسية في المتجر الخاص بهاتفك.
  • قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بفتحه وانقر للموافقة على الشروط والبنود الموجودة عليه.
  • بعد ذلك قم بإعطاء التطبيق كافة الأذونات اللازم الاتفاق عليها، والآن قم بتحديد التطبيقات التي تريد استعادة الرسائل المحذوفة منها.
  • يمكنك الآن اختيار تطبيق الواتس آب من ضمن التطبيقات التي تريد استرجاع الرسائل منها؛ وبذلك سيصلك الإشعارات الخاصة به.
  • بذلك تكون قد أعطيت التطبيق كافة الأذونات والموافقة الخاصة بك لاكتشاف الأجهزة الموجودة على هاتفك، ومن ثم تكون قد تمكن من التعرف على كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك