كيف أدخل الفيس بوك بدون تسجيل

الفيس بوك واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم، ويسأل العديد من الأشخاص عن كيف أدخل الفيس بوك بدون تسجل، وذلك لأن بعض الأشخاص يحتاجون لرؤية منشور ما أو حساب أحد الأشخاص دون تسجيل الدخول على الفيس بوك، تابع معنا أكثر لتتعرف على كيفية استخدام الفيس بوك دون تسجيل الدخول.
كيف أدخل الفيس بوك بدون تسجيل


كيف أدخل الفيس بوك بدون تسجيل

يحتاج العديد من الأشخاص من مستخدمي الإنترنت إمكانية الدخول إلى منصة الفيس بوك دون تسجيل الدخول أو التسجيل بحساب شخصي على الفيس بوك.
وذلك لعدم وجود متسع من الوقت بالنسبة لهم لفتح حسابهم الشخصي خاصة إذا كانوا يعملون في أحد الشركات أو يمنع فتح حسابات شخصية لهم.
ويحتاجون إلى البحث في الفيس بوك أو الحصول على آخر الأخبار في مجال معين أو متابعة أحد الحسابات والرجوع إلى منشور ما دون تسجيل الدخول إلى المنصة.
يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من الولوج داخل منصة الفيس بوك وقراءة المنشورات وفتح حسابات المستخدمين والصفحات المتنوعة على الفيس بوك دون الحاجة لعمل حساب أو تسجيل الدخول بحساب شخصي، وتلك الطرق هي:

الطريقة الأولى

  • قم بفتح أي متصفح تمتلكه على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ثم قم بكتابة ذلك الاختصار "www.facebook.com".


  • ستفتح لك نافذة جديدة بها صفحة تسجيل الدخول إلى حسابك ويتواجد أسفل تلك الصفحة عدة خيارات من ضمنها خيار الأشخاص أو people.
  • سيفتح لك صفحة جديدة تتضمن جميع مستخدمي الفيس بوك مرتبين ترتيب أبجدي حسب اسم المستخدمين.


  • إذا أردت البحث عن أحد الأشخاص أو الحسابات الخاصة بأحد المستخدمين قم بالضغط على أول حرف أبجدي خاص باسم الحساب.
  • لكن عليك معرفة أنك لن تظهر لك إلا المنشورات التي قام المستخدم الذي تبحث عنها بمشاركتها عبر العامة.
  • تأخذ تلك الطريقة وقت كبير من الوقت حتى تقوم بالوصول إلى الحساب الذي تود الوصول إليه من القائمة التي تضم جميع مستخدمي الفيس بوك.

الطريقة الثانية

  • يمكن الولوج إلى منصة الفيس بوك والدخول إلى بروفيل أحد المستخدمين بدون تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي من خلال محرك بحث جوجل.
  • قم بكتابة الامتداد التالي على محرك البحث جوجل "site:facebook.com" ثم قم بكتابة اسم الحساب الذي تود الدخول إليه بين تلك العلامات<اسم المستخدم>.


  • ستفتح لك نافذة بها جميع الحسابات التي تحمل نفس اسم المستخدم الذي قمت بإدخاله في الاختصار السابق.
  • قم بالبحث عن الحساب الذي تود الدخول إليه ثم انقر على صورة الحساب لينتقل بك إلى بروفيل صاحب الحساب ورؤية المنشورات التي قام بتخصيصها للعامة.

الطريقة الثالثة

يمكنك أيضا استخدام حيلة أخرى لمتابعة كافة المنشورات أو الأشخاص أو مقاطع الفيديو على منصة الفيس بوك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إليها.
في تلك الطريقة يجب عليك امتلاك حساب على الفيس بوك، قم بالدخول إلى حسابك على الفيس بوك وإضافة جميع الصفحات أو الأشخاص الذي تريد أن تقوم بمتابعتهم في قائمة الأصدقاء المقربين.
مع العلم أن تلك القائمة من الأصدقاء لا تعرض للعامة أو لا يقدر أي مستخدم أن يرى تلك القائمة لديك.
قم بالدخول إلى إعدادات قائمة الأصدقاء المقربين ثم قم بإعداد الإشعارات الخاصة بالأصدقاء في قائمة الأصدقاء المقربين أن تظهر تلك الإشعارات أول بأول عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.
وبذلك سيأتيك كل ما ينشره هؤلاء الأصدقاء من منشورات أو فيديوهات عبر البريد الإلكتروني ومن خلال اللينك يمكنك فتح المنشور بدون تسجيل الدخول عبر الفيس بوك.

الطريقة الرابعة

تلك الطريقة تعتبر هي الأسهل بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في مجال social searcher وذلك لأنهم يستخدمون محركات البحث الاجتماعية في جمع المنشورات التي تنشر للعامة وعرضها للبحث دون تسجيل الدخول إلى فيسبوك.

(Social Searcher)

 من أهم المواقع ومحركات البحث الاجتماعية التي تستطيع من خلاله البحث عن حساب أحد المستخدمين والحصول على جميع المنشورات المخصصة للعامة، ويمكن استخدام الموقع كالآتي:


  • سيظهر لك مربع بحث يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي تبحث عنه.
  • بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة بها جميع النشاطات التي قام بها ذلك المستخدم على الفيس بوك وعدة منصات أخرى مثل تويتر وتمبلر وإنستجرام وجميع المنصات الاجتماعية التي يشترك بها ذلك الشخص.
  • قم بالضغط على حفظ نتائج البحث الخاصة بذلك المستخدم ليصلك كل ما ينشره عبر المنصات الاجتماعية وستظهر لك تلك الإشعارات عبر بريدك الإلكتروني.

وسائل تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول

يوجد العديد من المواقع التي تمكنك من تصفح الفيس بوك والدخول على بروفايل أحد المستخدمين دون الحاجة لتسجيل الدخول عبر الفيس بوك أو امتلاكك لحساب شخصي عليه ومن أشهر تلك المواقع:

موقع Youropenbook.org

يمنحك ذلك الموقع الأذن بالدخول إلى الفيسبوك دون تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، كما يمكنك من الدخول على بروفايل أحد المستخدمين بالبحث عن اسم المستخدم فقط.

ويعرض لك الموقع كافة المعلومات والمنشورات ومقاطع الفيديو الخاصة بذلك الشخص دون الحاجة لتسجيل الدخول إلى الفيس بوك.



دليل الفيس بوك

أحد المواقع المهمة التي تستطيع من خلالها الدخول إلى حساب أحد المستخدمين أو أحد صفحات الفيس بوك التي تعرض محتوى معين ومتابعة تلك الصفحات دون الحاجة لتسجيل الدخول عبر الفيس بوك.

كما يقوم الموقع بعرض ترتيب أبجدي لجميع الحسابات الموجودة في الفيس بوك حتى تسهل عليك البحث عن الصفحات أو المستخدمين الذي تريد الدخول إلى بروفايل الفيس بوك الخاص بهم ومتابعة منشوراتهم.

كيف أسترجع حسابي بالاسم فقط؟

يمكنك استرجاع حسابك على الفيس بوك باستخدام الاسم فقط من خلال الحصول على اسم المستخدم الخاص بك أو اسم حسابك من خلال أحد الأصدقاء أو تسجيل الدخول إلى الفيس بوك من حساب آخر:
  • قم بنسخ الرابط الخاص بحسابك واسم الحساب ثم ادخل على صفحة تسجيل الدخول مرة أخرى.
  • ابحث عن حسابك باستخدام الاسم الذي قمت بنسخه ثم اضغط على نسيت كلمة السر.
  • سيرسل لك الفيس بوك رسالة تحقق عبر البريد الإلكتروني أو رسالة Sms عبر الهاتف الجوال.

ازاى أدخل على الفيس من جوجل؟

يمكنك الولوج إلى منصة الفيس بوك من خلال جوجل عن طريق الدخول إلى أي محرك بحث تستخدمه مثل جوجل كروم أو أوبرا.

ثم ابحث عن كلمة فيس بوك بالعربي أو بالإنجليزية face book.

ستفتح لك صفحة تسجيل الدخول قم باستكمال بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك وبذلك ستقوم بالدخول إلى الفيس بوك من خلال محرك البحث جوجل.

هل نسيت كلمة السر الفيس بوك؟

إذا نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك على الفيس بوك قم بالانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول على الفيس بوك ثم اضغط تحت كلمة المرور على خيار نسيت كلمة.

سيطلب منك الفيس بوك إرسال كود تحقق إلى عنوان بريدك الإلكتروني المخصص لاسترداد الحساب أو عن طريق إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك