كيف ازيد نقاط السناب

 كيف ازيد نقاط السناب تعد من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها العديد من مستخدمي تطبيق السناب شات، وذلك حتى يحصلون على مجموع نقاط كبير وزيادة عدد المتابعين لديهم، لذلك دعونا نستعرض لكم خلال هذا المقال أفضل الطرق المستخدمة لزيادة السكور السناب بشكل سريع، فضلا عن كيفية احتساب تلك النقاط وغيرها الكثير من الأجوبة المرتبطة بهذا الأمر.



كيف ازيد نقاط السناب

كيف ازيد نقاط السناب؟ يوجد الكثير من الخطوات التي يجب على المستخدم القيام بها حتى يزيد عدد نقاط سناب شات الخاص به، ومن أبرزها ما يلي:

  • يقوم سناب شات بزيادة عدد النقاط عندما يسجل المستخدم الخروج من التطبيق ثم يجري تسجيل الدخول من جديد لحسابه بعد يومين أو أكثر.
  • أيضاً يجب مشاركة الكثير من اللقطات ومقاطع الفيديو من أجل أن يحصل المستخدم على نقاط أكثر؛ حيث يضيف سناب شات مباشرة عدد من النقاط مقابل عدد المشاهدات التي تمت من خلال الصور والمقاطع.
  • تجنب المنصات الإلكترونية التي تعلن على إدخال اسم المستخدم لإعطائه الكثير من النقاط؛ فذلك يتسبب في ضياع وقت ومجهود المستخدم دون أن يحصل على أي نقاط زيادة.

طرق زيادة نقاط السناب شات

كيف ازيد نقاط السناب، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من نقاط السناب، فتلك النقاط يتم حسابها من قبل العديد من النشاطات التي قام بها المستخدم على برنامج السناب، ومنها مشاركة اللقطات أو فتح السناب والخروج منه وما إلى ذلك من الأمور الأخرى التي يفعلها معظم المستخدمين يومياً، ولكن هناك الكثير من مستخدمي السناب يريدون زيادة نقاط السناب دون فتحه، لذا دعونا نتعرف على أهم تلك الطرق وهي على النحو الآتي:

مشاركة لقطات السناب مع الأصدقاء

يتم احتساب النقاط الإضافية من السناب شات عن طريق مشاركة اللقطات مع أصدقائك، فكل صورة أو مقطع مرئي قصير يتم احتسابه على أنه نقطة في السناب.

تزداد النقاط بكثرة عدد اللقطات التي ترسل إلى الأصدقاء، لذلك يتم حساب كل لقطة بنقطة واحدة عندما يتم إرسالها في شات السناب، بالإضافة إلى اللقطات التي يستقبلها المستخدم من أصدقائه والحسابات الأخرى، كما أن إرسال نفس اللقطة لعدد كبير من المستخدمين في وقت واحد يمنحك المزيد من نقاط السناب.

نشر الاستوري على سناب شات

يمكنك عن طريق نشر الصور والمقاطع المرئية القصيرة على تطبيق سناب شات أن تحصل على نقاط مقابل كل صورة أو مقطع  مرئي قمت بنشره في الاستوري.



الحصول على الكثير من الأصدقاء

يقوم برنامج سناب شات بإضافة الكثير من النقاط على كل صديق جديد يقوم بإضافته المستخدم، حيث أن النقاط تزداد وفقاً لمجموع الأصدقاء الجدد، لذلك من الأفضل أن يكون لديك المزيد من الأصدقاء حتى تحصل على المزيد من نقاط سناب شات.



كيفية احتساب نقاط سناب شات

بعد ما وضحنا لكم طرق زيادة عدد النقاط في سناب شات، لابد أن نتعرف أيضاً على طريقة احتساب النقاط في السناب شات، فقط عليك اتباع ما يلي:

  • يتم حساب نقطة واحدة لكل ستوري يقوم المستخدم بمشاركتها على تطبيق سناب شات، وأيضاً مع الأصدقاء.
  • يتم إضافة نقطة واحدة لكل صورة يقوم المستخدم بإرسالها في الشات إلى أصدقائه وجميع مستخدمي السناب.
  • يتم احتساب نقطة على كل مقطع مرئي قصير يتم إرساله في الدردشات.
  • يتم احتساب نقطة لكل سناب تم استقباله من أحدهم وتم فتحه ورؤيته.
  • يتم إضافة سكور لكل صديق جديد تمت إضافته من ضمن أصدقاء السناب شات.

كيف اخفي نقاط السناب

بعد ما تم توضيح كل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من نقاط السناب شات، دعونا نشرح لك خطوات إخفاء النقاط على تطبيق سناب شات، فقط عليك اتباع ما يلي:

  • في البداية يجب الدخول على تطبيق سناب شات على جهازك الذكي.
  • التوجه إلى صفحة البروفايل الخاص على سناب شات.
  • النقر على أيقونة الإعدادات.


  • انتقل إلى قسم “من يمكنه”.
  • حدد خيار “من يمكنه الاتصال بي” وقم بالنقر على خيار “الجميع”.
  • ثم قم بالرجوع إلى الخلف من أجل أن تقوم بحفظ الإعدادات وعمل إخفاء لنقاط السناب.

هل جروبات السناب تزيد عدد نقاط السناب

يسأل الكثير من مستخدمي سناب شات هل إنشاء مجموعات على تطبيق السناب والحرص على القيام بالشات فيها خطوة من خطوات الحصول على المزيد من نقاط السناب أم لا، لذا فإن إنشاء الجروبات أمر رائع للغاية عندما يتم اضافة العديد من المستخدمين فيها ولكن الشات والتواصل بينهم ليس مقابل حتى تحصل على المزيد من النقاط بل يمكن الحصول على نقاط عند ارسال اللقطات في الجروب وأيضاً كل مستخدم يقوم بفتح هذه اللقطة سوف يحصل على نقطة.

سبب عدم زيادة نقاط السناب

قد يتعرض مستخدمي سناب شات لبعض المشاكل وهي أن سكور النقاط على السناب شات لا يتم فيه أي زيادات جديدة أو يختفي، وذلك قد يحدث بسبب بعض الأمور التالية:

  • مشكلة فنية في برنامج سناب شات المثبت على الجهاز الخاص بنك، ويتم حل تلك المشكلة عن طريق تنزيل آخر إصدار حديث من سناب شات.
  • أيضاً قد  يكون بسبب مشكلات في خوادم سناب شات الخاصة بالدولة الذي يقيم فيها المستخدم.
  • قد يكون الاتصال بالإنترنت ضعيف أو غير مستقر أو هناك مشاكل متكررة.
  • قد تكون امتلأت مساحة تخزين سناب شات المسموح بها، ويتم إعادة الضبط عن طريق إزالة بيانات البرنامج من خيار إدارة التطبيقات في إعدادات الجهاز.

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن سؤال كيف ازيد نقاط السناب شات، كما ذكرنا أيضاً العديد من الطرق التي تساعد في الحصول على الكثير من نقاط السناب، وكذلك وضحنا كيفية احتساب نقاط السناب، فضلا عن خطوات إخفاء النقاط في تطبيق السناب وما أسباب عدم زيادة النقاط في السناب أو اختفائها، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك