كيف أعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

يسأل العديد من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن كيف أعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت، وذلك لأن هؤلاء الأشخاص يستخدمون منصة تويتر في كمنصة إعلانات يقومون بعرض أعمالهم ومنتجاتهم بها والحصول على ربح عن طريق المشاهدات أو التسويق الإلكتروني أو التسويق بالعمولة د، تابع معنا أكثر لتتعرف على كيف تعرف ال يتابع بروفايلك على تويتر ومن أكثر الأشخاص اهتماما بمنتجاتك أو تغريداتك على تويتر.
كيف أعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت


كيف أعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

يتابع منصة تويتر العديد من المستخدمين حول العالم ومن جميع الفئات والطبقات الاجتماعية، بجانب المشاهير والفنانين والإعلاميين ورؤساء الدول، لذلك يستخدم معظم المعلنين وأصحاب الماركات العالمية تويتر كأداة إعلان لمنتجاتهم وذلك لكسب فئة كبيرة من المتابعين والمشترين.
يستخدمه أصحاب المواقع والمنتديات والمدونات في نشر محتواهم وذلك لم يتمتع به تويتر من مزايا تمكنهم من التعامل مع تويتر بسهولة وأخذ ما يرغبون به دون أي جهد.
يمكنك معرفة من يتابعك على تويتر ويشاهد تغريداتك ويتصفح محتواك بأكثر من طريقة موثوقة مثل الطرق التي سنعرضها عليك في سطورنا القادمة.

تشغيل أدوات تحليل تويتر

يدعم تويتر بعض أدوات التحليل التي تعمل على مساعدة المعلنين وأصحاب الحسابات التجارية من رؤية تحليلات تغريداتهم وبيانات الوصول من العملاء والزبائن:
من أهم تلك الأدوات برنامج HootSuite وهي أداة تقوم بتحليل حسابك و تغريداتك على تويتر وتعطيك البيانات الخاصة بتلك التحليلات.


يعمل التطبيق بآلية عمل منظمة ودقيقة، ويتميز التطبيق بالعديد من المميزات الفريدة التي يمكن المستخدمين من الاطلاع عليها.
حيث يوضح البرنامج عدد المتابعين ومن قام بعمل un follow لحسابك ومن أهم عشر أشخاص أو مستخدمين يتابعون تغريداتك باستمرار.
كما أن التطبيق يعمل بشكل مجاني تماما، ولكن لكي تستفيد من جميع مزايا التطبيق يجب أن تقوم بعمل اشتراك سنوي بمبلغ بسيط، ويمكنك تحميل تطبيق HootSuite من هنا.



استخدام تحليلات تطبيق تويتر


يمكنك تشغيل أداة تحليلات تويتر ومعرفة جميع الزيارات التي تأتيك على بروفايلك وعدد الوصول إلى تغريداتك من خلال:

  • قم بالدخول على حسابك على تطبيق تويتر ثم انتقل إلى القائمة الموجودة يسار الشاشة ثم اضغط على خيار المزيد.
  • ستفتح لك نافذة جديدة بها خيار أداة التحليلات ومن خلالها سترى عدد المتابعين الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي على تطبيق تويتر.

تطبيق Crowdfire

تطبيق crowdfire أيضا من التطبيقات المهمة التي تمنحك العديد من مزايا تحليلات بروفايل تويتر وتحليل التغريدات:

  • يعرض التطبيق التغريدات المهمة التي حدثت عليها مشاهدات كثيرة ويتم رؤيتها من قبل عدد كبير من المستخدمين.
  • التطبيق مجاني ويمكن أن تقوم باشتراك في خدمات التطبيق للحصول على مزايا أكبر من الموجودة للنسخة المجانية، يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


  • يجب عليك التأكد من أنك لا تقوم باستعمال أي برامج أخرى غريبة أو ليس لها تقييم كبير على جوجل بلاي لأن تلك البرامج والتطبيقات تقوم بسرقة معلوماتك الشخصية.

كيفية تتبع متابعين تويتر

يستخدم العديد من مستخدمي تطبيق تويتر المنصة لعمل الإعلانات والحسابات التجارية، ويعرض تويتر آخر الأخبار في جميع المجالات، وذلك لأن منصة تويتر يعتمد عليها المعلنين وأصحاب المحتوى في عرض محتواهم ومنشوراتهم ليجذبوا عدد زوار كبير، ويوجد عدة تطبيقات تقوم بذلك العمل وتتيح لك إمكانية تتبع المتابعين الذين يتابعون ملفك الشخصي، ومن أهم تلك التطبيقات والمواقع:

موقع unfollower stats

هو موقع يتابعه ويستخدمه فئة أصحاب الحسابات الكبيرة التي تملك عدد متابعين كبار أي ما يزيد عن 30 ألف متابع، ذلك حتى تستطيع استخدام الموقع بشكل مجاني.

أما الأشخاص الذين يمتلكون حسابات ضعيفة أو حسابات أقل من 30 ألف متابع فستكون خدمة الموقع مدفوعة أو يجب الاشتراك حتى تحصل على خدمات الموقع.

قم بالدخول إلى الموقع على محرك بحث جوجل سيظهر أمامك واجهة المستخدم الخاصة بالموقع وهي واجهة بسيطة وسهلة للمستخدمين.



قم بالضغط على sign-in with twitter واضغط على متابعة لتتابع الارتباط بحسابك وستجد بعد ذلك تحليلات حسابك وتغريداتك على تويتر.


كما أنك ستتمكن من معرفة الأشخاص الذين قاموا بعمل إلغاء للمتابعة من حسابك.

موقع "who.unfollowed.me"


ذلك الموقع أيضا من المواقع الكبيرة التي ترتبط بمنحك بيانات حسابك من زوار ومتابعين ومن قام بعمل إلغاء متابعة لحسابك والموقع مجاني لمن يمتلك حساب به أكثر من 75 ألف متابع.

أما الأشخاص الذين يمتلكون حسابات أقل من ذلك العدد فلن يتمكنوا من استخدام الموقع إلا إذا قاموا بالاشتراك في الموقع.

قم بفتح الموقع على متصفح الويب الخاص بك ثم اضغط على تسجيل الدخول عن طريق تويتر ثم امنح الموقع الأذونات التي يطلبها ليتحقق من حسابك.



موقع fllwrs

أيضا من المواقع التي تقدم خدمات معرفة من قام بإلغاء متابعتك ويقوم بمنحك تحليلات تغريداتك على تويتر ومن أهم عشر أشخاص يقومون بزيارة ملفك الشخصي.
يمنحك خيارات المتابعة أو إلغاء المتابعة بدون تسجيل الدخول تويتر.

ما معنى مرات الظهور في تويتر؟

هي عدد مرات التي قام فيها متابعينك أو مستخدمي تويتر من رؤية تغريدتك أو منتجك وعدد الأشخاص الذين قاموا بالدخول إلى بروفايلك.

هل يمكن التجسس على تويتر؟

لا، لا يمكن التجسس على حسابات تويتر لأن بيانات المستخدمين في تويتر بعيدة عن المراقبة وآمنة ولا يتم استخدامها إلا في الحالات التي تتطلب ذلك من قبل الأمن القومي.

كيف أعرف من زار صفحتي في تويتر؟

يمكنك معرفة من زار صفحتك في تويتر من خلال تفعيل تحليلات تويتر قم بالانتقال إلى القائمة الرئيسية في جانب التطبيق الأيسر ثم اضغط على المزيد.

بعد ذلك قم بالضغط على خيار أداة التحليلات وقم تفعيل زر التشغيل، قم بالضغط على خيار زيارات الملف الشخصي وستظهر لك نتائج التحليلات على ملفك الشخصي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك