طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب وطريقة حفظ حالات أصدقائك

الكثير منّا قد يعاني من مشكلة البحث عن طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب ولكن هذا الفيديو قد يكون أكثر من الحد الذي يسمح به الواتس آب لرفعه على الحالة الخاصة بك؛ لذلك فمن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم الطرق التي من الممكن استخدامها لوضع أي فيديو ستوري الواتس آب دون التقيد بحد أقصى.

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب
نتيجة لاحتلال الواتس آب للعالم أجمع وانتشر ما بين ملايين المستخدمين سواء كبار أو شباب؛ فإنهم يبحثون الآن عن أفضل طريقة يمكنهم من خلالها رفع الفيديو الذي يرغبون به على حالة الواتس آب، ويتمثل ذلك في بعض التطبيقات التي يمكنك استبدال تطبيق الواتس آب الأصلي بها مما يساعدك في تحميل أي مقطع فيديو مهما كان حجمه أو مدته.

فيمكنك بمجرد تحميل التطبيق الذي تريد استبدال الواتس آب به من خلال متجر جوجل بلاي أو أي طريق آمن؛ أن تقوم بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق، من ثم تنتقل إلى الخيار الخاص بالحالة الموجود منتصف خيارات الواجهة الرئيسية الثلاثة، وتضغط على زر إضافة الحالة، ثم تختار الفيديو الذي تريد مشاركته مع أصدقائك كحالة على الواتس آب، وفي حالة إذا كان الفيديو يزيد عن 30 ثانية فمن الضروري تحديد كل مقطع على حدى بحيث يكون المقطع الواحد لا يتعدى نصف دقيقة.

كذلك فمن أهم التطبيقات التي يمكن استبدال الواتس آب الأصلي بها هو تطبيق WHATSAPP GB حيث إنه نسخة معدلة عن الواتس آب الأساسي، فهو أفضل طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب، وعلى الرغم أن استخدامه غير آمن يهدد أمن حساباتك وقد يتعرض للحظر فيما بعد؛ إلا أنه يتيح لك الكثير من المميزات التي من الصعب الحصول عليها عن طريق الواتس آب الرسمي وأهمها هو تحميل الفيديوهات كحالة واتس آب مهما كان مدتها.

برامج قص مقاطع الفيديوهات

في حالة إذا كنت تريد الاحتفاظ بتطبيق الواتس آب الأصلي من أجل الحصول على الحماية التي يوفرها لحساباتك؛ فيمكنك الاعتماد على التطبيقات التالية مما يساعدك في قص مقاطع الفيديوهات التي ترغب في مشاركتها مع أصدقائك لعدة مقاطع صغيرة لا تتعدى 30 ثانية، ومن أهم هذه التطبيقات:

تطبيق Fun Loop

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

من أشهر التطبيقات التي تعمل على قص مقاطع الفيديوهات الطويلة إلى مجموعة فيديوهات صغيرة لا تتعدى نصف دقيقة مما يساعدك في نشر المقاطع بشكل أسهل ودون مجهود من خلال نقرة واحدة، فهذا التطبيق لا يتطلب منك فعل أي شيء سوى إدراج الفيديو داخل التطبيق، ومن ثم يقوم بقصه بشكل تلقائي.

تطبيق Video Splitter

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

تطبيق Video Splitter هو أفضل التطبيقات التي يستخدمها الكثيرون كأفضل طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب حيث إنه من أقوى البرامج المُستخدمة في إنشاء حالات الواتس آب أو الانستجرام أو الفيس بوك بكل سهولة، فمن الجدير بالذكر أنك لا تحتاج إلى خبرة سابقة للتعامل معه؛ فهو لديه واجهة بسيطة مما يجعله يتناسب مع جميع الأعمار، كذلك من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو حجمه الذي يتناسب مع جميع أنواع الهواتف فهو لا يتعدى الـ 2 ميجا بايت وبالتالي لا يؤثر على أداء الهاتف حال استخدامه أثناء قص الحالات التي تعديلها.

ما هي حالة واتساب WhatsApp؟

بعد أن تعرفنا على أفضل طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب وأهم البرامج التي يمكنك الاستعانة بها في قص مقاطع الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع متعددة، فالان حان الدور للتعرف على ميزة تتيح فرصة مشاركة الصور أو الفيديوهات أو النصوص أو ملفات الـ GIF من خلالها مع جهات الاتصال الخاصة بك، وتظل هذه الحالة لمدة 24 ساعة ومن ثم تختفي مرة أخرى.

من يمكنه رؤية حالة WhatsApp؟

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

كما تعرفنا على أفضل طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب فالآن سننتقل إلى كيفية تحديد من يمكنه رؤية حالة الواتس آب الخاصة بك، فكما تعلم أن كل جهة من جهات الاتصال الموجودة على هاتفك يمكنها مشاهدة حالتك على الواتس آب طالما لم تقم بمنعه من رؤيتها من خلال استخدام إعدادات خصوصية حالات الواتس آب.

يمكنك من خلال الدخول إلى إعدادات الخصوصية الاختيار من بين التالي:

جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء

هذا الخيار يتيح لك فرصة اختيار عدد معين من الأشخاص الذين لا تريد مشاركتهم حالة الواتس آب، ومن ثم لن يستطيع أي شخص منهم رؤية حالاتك على الواتس آب فيما بعد.

فقط المشاركة مع

يمكنك من خلال هذا الخيار اختيار من  تريد مشاركة حالتك الواتس آب معهم بشكل يدوي، وعلى ذلك فإن أي شخص لم تقم بتحديده؛ فإنه لن يتمكن من مشاهدة أي حالة من حالات الواتس آب الخاصة بك.

طريقة حفظ ستوري الواتس اب

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

من جانب آخر فبعد أن توصلت إلى طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب فيمكننا الآن التطرق إلى أفضل طريقة لحفظ حالات الواتس آب على هاتفك المحمول، ومن أهم التطبيقات التي من الممكن الاستعانة بها في ذلك الأمر هو تطبيق All Status Saver for WhatsApp، من خلال الخطوات التالية يمكنك التعرف على كيفية استخدامه:

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك الأندرويد بشكل افتراضي، ثم قم بتحميل البرنامج وتثبيته.
  • يمكنك الدخول إلى لينك التطبيق من هنا.
  • بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت؛ أعطي الإذن للتطبيق ليتمكن من الوصول إلى الوسائط ومقاطع الفيديوهات والصور وغيرها من الملفات الموجودة على هاتفك.
  • بذلك يكون التطبيق لقراءة الصور ومقاطع الفيديوهات التي يرفعها أصدقائك وجهات الاتصال الموجودة على تطبيق الواتس آب.
  • الآن يمكنك تحديد ما تريد حفظه من الحالات التي شاهدتها وأعجبتك، ومن ثم قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالحفظ.
  • ستجد كل ما قُمت بتحديده محفوظًا على هاتفك المحمول، وبذلك تكون قد تمكنت من التعرف على طريقة حفظ حالات الواتس آب وطريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك