كيف ارجع الستريك في السناب

 إذا كنت من رواد تطبيق سناب شات وتقضي عليه أغلب وقتك فلابد أنك تسأل نفسك كيف أرجع الستريك في السناب، وذلك لأن الستريك في سناب يظهر في بعض الأوقات ويختفي في وقت آخر وتظن أن هناك خلل في سنابك، تابع معنا وستتعرف على كيفية إرجاع الستريك في سناب شات وكيف يمكنك الحفاظ عليه أكبر وقت ممكن.

كيف ارجع الستريك في السناب


كيف ارجع الستريك في السناب

يوجد العديد من المزايا التي يوفرها سناب شات لمستخدميه منها الستريك والتي تعتبر ميزة فعالة تبقى ولاء المستخدمين لسناب شات كبير وبفضل تلك الميزة يقضي المستخدمين وقت أكبر على تطبيق سناب شات.

فتلك الميزة مصممة لتعطي حافزًا للمستخدمين أن يكونوا على اتصال دائم بالإنترنت للاتصال بنظام سناب شات وللحفاظ على ميزة الستريك لأكبر وقت ممكن.

فعند اختفاء الستريك من سناب شات لدى بعض المستخدمين يشعرون أن هناك خلل في نظام التطبيق بل يشعرون بالقلق حيال اختفاء تلك الميزة وأنها لن تعود مرة أخرى.

ولكن سنقوم بتوضيح أمر ميزة الستريك لك وكيفية الحفاظ عليها لوقت أكبر أو إعادتها مرة أخرى إذا واجهتك مشكلة اختفائه من شات صديقك أو من شات أحد المقربين إليك.

الستريك في سناب شات

الستريك في سناب شات هو عبارة عن ميزة تحفيزية تبقيك متصل دائمًا بنظام سناب شات وتظهر حين تقوم بالتواصل المستمر مع أحد المستخدمين في تطبيق السناب.

لكن الستريك لا يظهر بالتواصل الكتابي فقط ولكن يظهر عند التواصل المستمر الذي تقوم فيه بإرسال الستوريهات والصور واللقطات لبعضكم البعض لمرة واحدة على الأقل خلال  ٢٤ ساعة لمدة ٣ أيام متتالية.

المحادثات النصية لا تحتسب لإظهار الستريك في سناب شات وإذا قمت بترك المحادثة الظاهر عليها ستريك ولم تشارك معه أي صورة أو فيديو خلال ٢٤ ساعة سيختفي الستريك من سناب شات الخاص بك.



وإذا لم تكن تعرف ما هو الستريك فهو عبارة عن رمز على هيئة النار يظهر بجانب اسم الشات الذي تقوم بالتواصل معه وإرسال إليه الفيديوهات واللقطات.

كل يوم تقوم بمشاركة مقاطع الفيديو واللقطات يظهر لك رقم بجوار رمز الستريك يفيد بعدد الأيام التي تقضيها في التواصل بينك وبين صديقك.

كما أنك إذا لم تقم بأي نشاط بينك وبين الشات الظاهر عليه الستريك لمدة ٢٤ ساعة ستظهر لك رمز تحذيري على شكل الساعة الرملية الذي يفيد بأنك ستفقد الستريك الخاص بك إذا لم تقم بالتواصل مع صديقك أو مشاركة اللقطات معه خلال اليوم.

بعض الأوقات لا تستطيع التواصل مع صديقك لانشغالك أو اتصالك بالإنترنت معطل لذا قد تفقد الستريك الخاص بك ولكن هناك طريقة لاسترجاع الستريك عن طريق تقديم طلب للدعم الفني.

كيف أرجع الستريك أو النار في سناب شات

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك فعلها حتى تستطيع استرجاع الستريك الخاص بك وهي كالآتي:

  • يجب أن تقوم بالضغط على تطبيق سناب شات لفتح التطبيق وستظهر لك واجهة المستخدمين ومنها قم بالضغط على أيقونة الملف الشخصي أو البيتموجي وهي موجودة في أعلى يمين واجهة المستخدم الرئيسية.
  • بعد الضغط على أيقونة الملف الشخصي ستظهر لك قائمة من الاختيارات قم بالتنقل لأسفل حتى تجد قسم الدعم أو الدعم الفني قم بالضغط عليها.


  • من قائمة الدعم اختر "أحتاج إلى مساعدة" وبمجرد الضغط عليها ستنقلك إلى قائمة دعم سناب شات ومنها اضغط على "ستيك سناب شات" والتي ستعرض عليك أجوبة وحلول لبعض المشاكل الشائعة.
  • ستجد سؤال موجو بنص "ماذا لو اختفى الستريك بالخطأ مع أنك أرسلك سنابات في غضون ٢٤ ساعة؟ أو "كيف أرجع الستريك في السناب" ثم قم بالضغط على الرابط الموجود في كلمة "إعلامنا".
  • بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة أخرى قم باختيار "اتصل بنا" ثم ابحث عن اختيار "لقد فقدت الستريك الخاص ب" قم بالضغط عليه.
  • بعد الضغط على الخيار السابق سينتقل بك إلى صفحة أخرى تريد منك استكمال بعض البيانات الشخصية مثل اسم المستخدم الخاص بك وبريدك الإلكتروني ورقم جوالك واسم المستخدم الذي اختفى من بينك وبينه الستريك.
  • قم باستكمال جميع البيانات المطلوبة منك في تلك الصفحة ثم اضغط على زر إرسال حتى يصل الطلب إلى دعم سناب شات.
  • عليك معرفة أنه يجب عليك كتابة اسم واحد فقط لمستخدم فقدت الستريك الخاص بكم أما إذا كنت قد فقدت الستريك بينك وبين عدة مستخدمين فيجب عليك إرسال أكثر من طلب في كل طلب اكتب اسم مستخدم واحد فقط.

هل ستريك سناب شات محدود لمدة 24 ساعة؟

الستريك في سناب شات يقتصر مدة ظهوره على الشات بينك وبين صديقك لمدة ٢٤ ساعة.

وذك إذا قمت بمشاركة مقاطع الفيديو أو الصور بينك وبين صديقك لمرة واحدة على الأقل خلال ٢٤ ساعة لمدة ٣ أيام ويجب عليك الاستمرار في مشاركة مقاطع الفيديو واللقطات كل يوم حتى لا تفقد الستريك في سناب شات.

ما معنى رمز  الساعة الرملية على سناب شات؟

يظهر رمز الساعة الرملية بجوار اسم المستخدم على سناب شات عندما تكون قد قمت بمشاركة اللقطات مع ذلك المستخدم لمدة كبيرة ثم لم تعد تشارك معه أي شيء وهو رمز تحذيري يحذرك من فقد الستريك بينكم وإذا أردت بقاء الستريك يجب أن تقوم بمشاركة اللقطات ومقاطع الفيديو مجددًا.

هل يمكن لشخص واحد الاحتفاظ بالستريك؟

لا يمكن لشخص واحد الاحتفاظ بالستريك حيث إنه يجب على كلا الطرفين أن يقوموا بمشاركة الفيديوهات واللقطات لبعضهم البعض مرة واحدة على الأقل كل يوم والاستمرار على ذلك.

ما هي المدة التي تستغرقها استعادة ستريك سناب شات؟

عندما تقوم بتقديم طلب للدعم الفني الخاص بسناب شات كما وضحنا لك في مقالنا فلا يستغرق عودة الستريك حوالي ٢٤ ساعة أو سيتم إرسال رسالة إليك تفيد بأن الستريك لن يعود مجددًا.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم إجابة مفصلة عن سؤال كيف ارجع الستريك في السناب، بالإضافة إلى تعريف رمز الستريك وما فائدته وما هي الأسئلة الشائعة الخاصة بمشاكل سناب شات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك