حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك

تعتبر القصص من أجدد المزايا التي قامت شركة الفيس بوك بإضافتها إلى المستخدمين، بعد تطبيق السناب شات الذي يعتبر أول تطبيق يعرض القصص، ويحتاج العديد من مستخدمي تطبيق الفيس بوك معرفة حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك، تابع معنا لتتعرف أكثر على حل تلك المشكلة.
حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك



حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك

ظهرت ميزة القصص في الآونة الأخيرة على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك والانستجرام والتليجرام وواتس آب وأيضا على عدة تطبيقات أخرى مثل ask و kik.

ويهتم عدد كبير من مستخدمي الفيس بوك وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى بتنزيل العديد من القصص وذلك بالنسبة للمشاهير والبلوجر الذين يهتمون بعرض القصص على متابعيهم.

ولكن يواجه بعض المستخدمين مشكلة ظهرت في الآونة الأخيرة أزعجت عدد كبير من المستخدمين وهي عدم ظهور القصص في الفيس بوك أو ظهورها بوجود مشكلة في صفحة العرض.

ولحل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك يمكنك اتباع بعض الطرق التالية:

  • إذا كنت تستخدم حاسوب أو لاب توب فيمكن أن تكون المشكلة في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتطبيق على الكمبيوتر ويمكن حلها عن طريق إزالة تلك الملفات من الذاكرة المؤقتة.
  • قم بالدخول إلى المتصفح الخاص بك Google Chrome أو fire fox ثم انتقل على الإعدادات ثم أبحث عن ملفات Cache ثم قم بإزالتها واعد تعيينها مرة أخرى.


  • أو استخدم الطريقة الأخرى وهي عبارة عن إزالة المتصفح وتحميله مرة أخرى فيمكن أن يكون المتصفح يحتاج إلى تحديث.
  • كما يمكنك أيضا استخدام أسلوب الفورمات للجهاز نفسه لأن هذه المشكلة من الممكن أن تظهر عندما يكون الجهاز ثقيل ويحتاج إلى فورمات أو تفريغ بعض المساحة أو عمل إعادة ضبط المصنع لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

تنزيل فيسبوك على هاتفك

قصص الفيس بوك تقوم بعرض مقاطع الفيديو القصيرة والصور وإمكانية إضافة موسيقي مع الصور أو الفيديوهات وتستمر تلك القصص لمدة 24 ساعة تلقائيا ويتم حفظها في مكان يسمى الأرشيف.
ولحل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك يمكن أن نقوم بتحديث تطبيق الفيس بوك نفسه على جهازك المحمول أو إزالته وتحميله مرة أخرى.
يمكنك أيضا تجربة الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالجهاز ثم الضغط على خيار تطبيقات.


ثم قم بالضغط على تطبيق الفيس بوك والضغط على مسح البيانات على التطبيق.



ازاي اظهر القصص في الفيس بوك؟

  • قم بالضغط على القائمة الرئيسية في الفيس بوك على الثلاثة أشرط الأفقية ثم قم بالضغط على ملفك الشخصي على أسمك أو صورتك الشخصية.
  • قم بالضغط على الثلاثة نقاط الرأسية الموجودة أسفل الصورة.
  • ثم قم بالضغط على خيار Archive ويمكنك من تلك القائمة تشغيل الأرشيف أو إيقاف تشغيله أثناء إظهار القصص في الفيس بوك.


لماذا لا أستطيع رؤية ستوري؟

يمكنك الاطلاع على الستوري من خلال حذف التطبيق على جهاز الأندرويد أو الآيفون الذي تملكه ثم أدخل على جوجل أو آب ستور للتحميل مرة أخرى أو قم بتحديث التطبيق لأن تلك المشكلة تظهر في الإصدارات القديمة.

أظهر الهايلايت؟

  • يمكنك إظهار الهايلايت على تطبيق الانستجرام من خلال فتح التطبيق والضغط على أرشيف في الشريط العلوي الموجود في الملف الشخصي.
  •  ثم قم بتحديد القصص التي تريد أن تصبح هايلايت.
  •  ثم اضغط على زر القائمة حتى تضغط على خيار هايلايت.
في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك وحلها بأكثر من طريقة موثوقة في الهاتف الذكي والكمبيوتر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك