ما هو الستريك في سناب شات

يسأل العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات عن ما هو الستريك في سناب شات وذلك لأن ذلك الرمز الذي يسمي بالستريك يثير الحماسة بين مستخدمي التطبيق ويزيد من نشاطهم مع أصدقائهم ويتواصلون فيما بينهم ويرسلون مقاطع الفيديو واللقطات والصور التي تزيد من الستريك الذي يظهر بجوار اسم المستخدم الذي تقوم بالتواصل معه بشكل مستمر، تابع معنا لتتعرف أكثر على الستريك وكيفية استرجاعه إذا اختفى فجأة.

ما هو الستريك في سناب شات


ما هو الستريك في السناب شات؟

الستريك هو رمز النار الذي يظهر بجوار اسم صديقك الذي تقوم بإرسال واستلام لقطات الفيديو والسنابات بينك وبينه لعدد أيام متتالية، بحد أدنى إرسال لقطة فيديو أو صورة واحدة كل يوم لمدة ثلاثة أيام متتالية.


كيف تعرف إذا كان لديك ستريك؟

يمكنك معرفة إذا كان لديك ستريك عبر النظر لقائمة الأصدقاء الذي تقوم بالتواصل معهم لفترات طويلة عبر تطبيق سناب شات، حيث يظهر رمز النار بجوار اسم المستخدم لصديقك الذي تقوم بالتواصل مع وإرسال مقاطع الفيديو واللقطات والصور والسنابات لعدة أيام متتالية بدون انقطاع.

هل يمكن أن يظهر ستريك سناب في دردشة جماعية؟

لا يمكن أن يظهر رمز الستريك في دردشة جماعية لأنه يتم ظهوره فقط بين الحسابات الفردية التي تقوم بإرسال مقاطع الفيديو واللقطات والصور والسنابات بينهم لمدة 3 أيام متتالية.

كيف تعرف أن الستريك بينك وبين صديقك سينهي قريبا

إذا ظهرت رمز الساعة الرملية بجوار اسم صديقك فذلك يدل على انقطاع التواصل فيما بينكم وانقطاع إرسال اللقطات والسنابات لمدة طويلة وهنا رمز الساعة الرملية يحذرك من انتهاء الستريك بينك وبين صديقك.


كيف تحافظ على وجود الستريك مع صديقك؟

إذا كنت تريد المحافظة على رمز الستريك بينك وبين صديقك يجب أن تستمر في إرسال مقاطع الفيديو واللقطات والسنابات عبر رسائل الدردشة بينك وبين صديقك حتى لا يختفي الستريك، الذي يختفي إذا لم يتم إرسال السنابات عبر المحادثة بينك وبين صديقك لمدة 24 ساعة.

كيفية استعادة الستريك الذي يختفي بشكل مفاجئ

إذا اختفي الستريك بينك وبين صديقك بشكل مفاجئ ولم تقم بقطع التواصل بينك وبين صديقك قم باتباع الخطوات التالية لاسترجاعه مجددا:
  • افتح تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول.
  • اضغط على زر إعدادات سناب شات.
  • قم بالضغط على زر الدعم الفني الموجود أسفل خيارات الإعدادات.
  • اضغط على خيار أحتاج إلى مساعدة.
  • ستظهر لك بعض الأسئلة والمشاكل الشائعة لمستخدمي سناب شات.
  • اضغط فوق التواصل مع الدعم الفني لسناب شات في حال اختفاء الستريك.


  • قم بالضغط على خيار اختفاء الستريك من سناب شات.
  • سيظهر لك نموذج يُطلب منك استكماله، بعد أن تقوم بإدخال جميع البيانات التي يطلبها تطبيق سناب شات بشكل صحيح اضغط على زر إرسال.
  • انتظر بضعة أيام حتى يأتيك الرد من الدعم الفني لسناب شات عبر رسالة عبر التطبيق نفسه توضح لك المشكلة التي واجهتك لاختفاء الستريك وسيعود مرة أخرى إذا لم يكن هناك أي عطل.

لماذا يهتم الشباب بالستريك؟

يهتم العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات برمز الستريك الذي يظهر بجوار اسم المستخدم الخاص بصديقك أو جهة الاتصال الذي تقوم بمراسلته بشكل مستمر، ذلك لأن الستريك يزيد من حماسة المستخدمين ويجعلهم شغوفين بزيادة عدد الستريك الخاص بهم عن طريق إرسال واستقبال اللقطات والسنابات بشكل مستمر والمنافسة بينهم وبين أصدقائهم راغبين في الانضمام إلى مشاهير سناب شات.

ما هي فائدة ستريك سناب شات؟

تكمن أهمية ستريك سناب شات في قوة العلاقة بينك وبين صديقك الذي تظهر بينك وبينه في سناب شات وتدل على عدد الأيام التي قمتم بتبادل مقاطع الفيديو والصور وإرسال السنابات بشكل مستمر في تلك الأيام.

كم وقت وينتهي الستريك؟

ينتهي وقت الستريك عندما تتوقف عن إرسال السنابات إلى صديقك لمدة 24 ساعة.

كيف أعرف من زار بروفايلي على سناب شات؟

يمكنك معرفة من زار بروفايلك على سناب شات من خلال:
  • الذهاب إلى ملف سناب شات الخاص بالشخص الذي تعتقد أنه يزور ملفك الشخصي باستمرار.
  • ثم الضغط المطول على اسم الشخص حتى يظهر لك snapcode الذي يظهر باللون الأصفر.
  • ثم افتح قائمة الأصدقاء سيظهر لك الشخص الذي يزور بروفايلك باستمرار في تلك القائمة أو في قسم المحادثة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك