ازاي اعرف مين زار بروفايلي على الفيس بوك

العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك يتساءلون ازاي اعرف مين زار بروفايلي، فهو من الأسئلة التي يبحث عنها ملايين من المستخدمين لمعرفة الأشخاص الذين يقومون بزيارة الصفحات الشخصية الخاصة بهم حيث لا يوفر لك تطبيق الفيس بوك خاصية معرفة من يتابع الملف الشخصي الخاص بك أو من قام بحفظ الصور الخاصة بك، ولكن يجب عليك الحرص كثيرًا أن هناك الكثير من مخترقين الحسابات والمحتالين الذين يعرفون رغبة الكثير من المستخدمين في هذه الميزة فيقومون بسرقة الحسابات الخاصة بهم من خلال الروابط الوهمية.

كما أن هناك بعض الأقوال التي تصرح أن التطبيقات التي تعمل على توفير معلومات الخاصة بزوار الصفحات الشخصية بهم على الفيس بوك غير دقيقة وواضحة، كما أن تطبيق الفيس بوك لم يقوم بتفعيل هذه الميزة في الإعدادات الخاصة بالفيس بوك، ففي بعض الأحيان تجد أن هناك بعض الأشخاص يقومون بمشاهدة الحالة الخاصة بك ولكن لم يظهر أسمائهم وكذلك الصفحة الشخصية على الفيس بوك، ولكن هناك بعض الطرق الآمنة الموثوق بها التي يمكنكم الاستعانة بها.

ازاي اعرف مين زار بروفايلي

ازاي اعرف مين زار بروفايلي
ازاي اعرف مين زار بروفايلي

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك إتباعها إذا كنت تتساءل ازاي اعرف مين زار بروفايلي، إليك طريقة يمكنك إتباعها بدون الحاجة إلى أي برامج فقط اتبع هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى قم بفتح الصفحة الرئيسية لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال متصفح الويب بكل سهولة.
  • في الخطوة الثانية عليك القيام بتسجيل الدخول عن طريق إدخال الحساب الشخصي في الفيس بوك من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • الخطوة الثالثة اضغط على صور البروفايل الخاصة بك في أعلى يمين الصفحة الرئيسية في الفيس بوك.
  • أما عن الخطوة الرابعة  سوف تظهر أمامك قائمة خيارات متوفرة في الصفحة، من ضمن هذه القائمة سوف تجد خيار عرض مصدر الصفحة المعروف بـ view page source باللغة الإنجليزية.
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال إلى الصفحة الجديدة التي سوف يتم فتحها أمامك سوف تجد أمامك بعض الأكواد.
  • الخطوة الخامسة في هذه الصفحة قم بالضغط على اختصار ctrl+f من خلال لوحة المفاتيح، بعدها سوف تجد أمامك مربع به الخيار التالي Initial Chat Friends List.
  • في الخطوة السادسة سوف تظهر قائمة بها العديد من الأرقام والتي تكون عبارة عن أرقام ID التي تكون خاصة بالملفات الشخصية للأشخاص الذين يقوموا بزيارة البروفايل الخاص.
  • الخطوة السابعة قم بنسخ رقم ID للحساب الذي ترغب في معرفة صاحبه الذي زار بروفايلك.
  • وأخيرًا عليك لصق هذا الرقم في المتصفح ثم بعد ذلك عليك الضغط عرض هوية الشخص الذي زار الحساب الخاص بك.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

إذا كنت من الأشخاص الذي يتساءلون ازاي اعرف مين زار بروفايلي على الفيس بوك اتبع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك على موقع الفيس بوك من خلال التطبيق على الهاتف الخاص بك بكل سهولة أو من خلال المتصفح إذا كنت تقوم بالتصفح  من جهاز الكمبيوتر.
  • ثانيًا قم بالضغط على صورة الحساب الشخصي الخاص بك عن طريق الثلاث نقاط في الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية ثم قم بالضغط على الصورة الشخصية.
  • ثالثًا يجب عليك الضغط على قائمة الأصدقاء لديك ففي البداية سوف تجد أمامك الأصدقاء الأكثر تفاعلًا لديك والذين يكون من بينهم الأصدقاء الذين قاموا بزيارة الحساب الشخصي.

ازاي اعرف مين زار بروفايلي بالتاريخ والوقت

هناك بعض الأشخاص الذين لديه تساءل بشكل دائم ازاي اعرف مين زار بروفايلي بالوقت والتاريخ، حيث يمكنك معرفة ذلك بكل سهولة من خلال بعض التطبيقات التي يتم تحميلها من خلال جوجل بلاي، إليك أهم هذه التطبيقات:

تطبيق Profile tracker

ازاي اعرف مين زار بروفايلي
ازاي اعرف مين زار بروفايلي

إذا كنت تتساءل ازاي اعرف مين زار بروفايلي يمكنك معرفة ذلك بكل سهولة من خلال تحميل هذا التحميل من متجر جوجل بلاي إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد أو من خلال آب ستور إذا كان لديك هاتف آيفون، وبعد الانتهاء من تحميله على الهاتف الخاص بك عليك بإعطاء الإذن للتطبيق بالدخول إلى الصفحة الشخصية الخاص بك على الفيس بوك عن طريق الضغط على خيار تفعيل.

بعدها سوف يطلب منك التطبيق القيام بتحديث الصفحة من خلال الضغط على خيار تحديث، بعد ذلك سوف تجد أمامك القائمة الخاصة بالتطبيق في الصفحة الرئيسية للفيس بوك الخاص بك، وأخيرًا قم بالضغط على القائمة الخاصة بالتطبيق، وبذلك سيظهر أمامك الأشخاص الذين زاروا البروفايل الخاص بك بالتاريخ والوقت.

معرفة أكثر شخص زار بروفايلك على الفيس بوك

من الممكن أن تجد أكثر الأشخاص الذين يقومون بزيارة البروفايل الخاص بك على الفيس بوك من خلال خيارات البحث عن القيام بكتابة حرف من اسمه في المكان المخصص له، كما يمكنك أيضًا من خلال أحد التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي الخاص بمعرفة من زار بروفايلك مثل تطبيق Who View My profile، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى التطبيق وتسجيل الحساب الخاص بك على الفيس بوك وسوف تظهر لك الأشخاص الذين زاروا الملف الشخصي.

أفضل تطبيق لمعرفة مين زار بروفايلك

ازاي اعرف مين زار بروفايلي
ازاي اعرف مين زار بروفايلي

ازاي اعرف مين زار بروفايلي من أكثر الأسئلة الشائعة في وقتنا الحالي، لذلك هناك تطبيق مخصص يمكنك من معرفة ذلك بكل سهولة وهو تطبيق flatbook فقط قم بإتباع هذه الخطوات:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق flatbook من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور ثم بعد ذلك قم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • ثانيًا عليك القيام بتفعيل الإضافة في التطبيق عن طريق الضغط على الخيار الخاص باللون البرتقالي، وذلك حتى تتمكن من التعرف على الأشخاص الذين قاموا بزيارة البروفايل الخاص بك على الفيس بوك.

تطبيقات لمعرفة من زار بروفايلك

هناك أكثر من تطبيق يساعدك في معرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك على الفيس بوك، إليك أهم هذه التطبيقات:

تطبيق profile stalkers trick

ازاي اعرف مين زار بروفايلي
ازاي اعرف مين زار بروفايلي

يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي تساعد في الرد على سؤال مين ازاي اعرف مين  زار بروفايلي حيث يتم الاعتماد فيه على معرفة الأشخاص الذين يقومون بزيارة الصفحة الشخصية الخاصة بك بشكل مستمر، بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة صور الأشخاص وفتح الصفحات الخاصة بهم بالحجم الطبيعي لهم والدخول إلى الصفحة ورؤية البوستات الذين يقومون بنشرها على صفحتهم.

تطبيق Who Viewed me On Facebook

يعد من التطبيقات المتميزة التي عن طريقها يمكنك معرفة مين زار بروفايلك حتى في حالة وصول عدد هؤلاء الأشخاص إلى مائة شخص سوف يظهرهم التطبيق إليك، ولكن يجب عليك قبل تحميله واستخدامه التأكد من تحميل فيس بوك وتسجيل الدخول بالحساب الشخصي الخاص بك عليه، هكذا يمكنك معرفة ازاي اعرف مين زار بروفايلي بالعديد من الطرق المختلفة سواء من خلال الاستعانة بأي من البرامج أو بدون؛ لأن الفيس بوك لا يوفر هذه الخاصية لمستخدميه خلال الإعدادات.

دنيا يـٓس
بواسطة : دنيا يـٓس
قراءة الكتب والروايات، كتابة الأبحاث العلمية، تلخيص الروايات والكتب العلمية بشكل بسيط وسريع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-