ما هي خطوات البحث في pinterest بدون حساب وأفضل طرق تحميل الصور والفيديوهات

يتسائل البعض عن إمكانية البحث في pinterest بدون حساب ولكن يجب أولاً أن نتعرف على ذلك التطبيق حيث إنه من أفضل التطبيقات استخدامًا و شهرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة الصور، فهو تطبيق وموقع ويب يمكن من خلاله مشاركة واكتشاف الأفكار والمشاريع في شتى المجالات مثل الديكور والمأكولات والأزياء والفنون والصحة والرياضة والكثير من المجالات الأخرى، تم تأسيسه في عام 2010 ومنذ ذلك الحين نما بسرعة ليصبح واحدًا من أكبر منصات مشاركة الصور والأفكار على الإنترنت، كما يعتبر من أكثر المنصات التي تعطي الإلهام والأفكار الجذابة لمتابعيه في شتى المجالات.


البحث في pinterest بدون حساب

خطوات البحث في pinterest بدون حساب

يسأل العديد من مستخدمي ذلك التطبيق عن إمكانية البحث في pinterest بدون حساب نظرًا لعدم الاهتمام بعمل حساب جديد أو أيًا كانت الأسباب، والإجابة هي؛ نعم يمكنك التصفح عبر منصة Pinterest بدون الحاجة لإنشاء حساب جديد، ولكن يجب عليك إتباع بعض الخطوات الضرورية ومنها ما يلي:

  • في البداية قم بالدخول إلى موقع Pinterest عن طريق فتح متصفح الويب الخاص بك، أو من خلال تحميل التطبيق من إحدى المتاجر سواء كان جوجل بلاي من هنا أو متجر آب ستور من هنا.
  • بعد ذلك قم بالبحث داخل الموقع عن طريق شريط البحث الموجود أعلى الواجهة الرئيسية للموقع، ثم قم بإدخال ما تريد البحث عنه، ثم اضغط على Enter.
خطوات البحث في pinterest بدون حساب
خطوات البحث في pinterest بدون حساب
  • بعد البحث ستظهر نتائج مختلفة في شكل لوحات مع صور مصغرة وعناوين يمكنك تصفية النتائج باستخدام خيارات التصفية الموجودة على اليمين.
خطوات البحث في pinterest بدون حساب
خطوات البحث في pinterest بدون حساب
  • قم بالنقر على أحد المقترحات الموجودة أمامك لرؤية معلومات إضافية والتفاصيل حول الصورة أو المشروع.
  • إذا أعجبتك الصورة أو المشروع؛ فيمكنك النقر على زر "حفظ" للمحافظة على العنصر في مجلد خاص بك على التطبيق أو الموقع، ولكن يشترط للوصول إلى هذا المجلد فيما بعد يمكنك إنشاء حساب.

خطوات البحث في pinterest بدون حساب
خطوات البحث في pinterest بدون حساب

ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة الصور أو المشاريع عبر منصة Pinterest يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب لأنه لا يمكن إرسال أي صور إلا عن طريق البريد الإلكتروني، يمكنك البحث في pinterest بدون حساب في حالة إذا كنت ترغب بالتصفح عبر التطبيق فقط لا غير.


كيفية استخدام التطبيق

في سياق متصل عن موضوعنا وهو البحث في pinterest بدون حساب؛ فإن العديد من الزوار يبحثون عن كل ما هو جديد حول تطبيق بنترست وعن كيفية استخدامه؛ وذلك نظرًا لوجود العديد من الاختلافات بينه وبين غيره من المنصات الأخرى المعروفة، فهو يعد أول تطبيق يركز على طرح العديد من الصور لمختلف المجالات والمشاريع المختلفة.

كذلك فإن تطبيق pinterest يساعدك في الوصول إلى ما تريده من خلال طرح أفكار مختلفة، ولكي تستخدم التطبيق بشكل سهل يجب عليك اتباع ما يلي:

  • قم بتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي أو App store كما أوضحنا من خلال الروابط السابق ذكرها في السطور السابقة.
  • تأكد أن نسخة التطبيق الموجودة على هاتفك الإصدار الأخير على المتجر.
  • يمكنك إنشاء حساب جديد في حالة إذا كنت ترغب في ذلك أو تخطي تلك الخطوة خاصة إذا كنت تريد البحث في pinterest بدون حساب.
  • الآن يمكنك التصفح عبر التطبيق والبحث عما تريد بكل سهولة كما أوضحنا في خطوات البحث على التطبيق فيما سبق.
  • يوفر أيضًا تطبيق بنترست إمكانية حفظ الصور والفيديوهات والرجوع لها لاحقًا، فيمكنك الإستفادة من تلك الميزة إن كنت ترغب.

طرق تحميل الصور والفيديوهات من Pinterest

خطوات البحث في pinterest بدون حساب
خطوات البحث في pinterest بدون حساب

على الرغم من أن تطبيق Pinterest لا يتيح تنزيل الصور والفيديوهات بشكل مباشر من الموقع أو التطبيق؛ إلا أن هناك طرقًا مختلفة تساعدك على القيام بذلك من خلال استخدام أدوات مساعدة كطرف ثالث، ولكن يجب أن تكون حذرًا عند استخدام هذه الأدوات والتأكد من احترام حقوق الملكية الفكرية والقوانين المحلية عند تنزيل المحتوى من الإنترنت، فإليك طرق تحميل الصور والفيديوهات من Pinterest باستخدام أحد هذه الأدوات:


استخدام مواقع تحميل الصور

هناك بعض مواقع تحميل الصور التي تتيح لك تنزيل الصور من Pinterest عبر واجهة ويب بسيطة والتي لا تحتاج إلى بريد إلكتروني وبالتالي تمكنك من البحث في pinterest بدون حساب بكل سهولة، ويمكنك القيام بذلك على النحو التالي:

  • قم بفتح موقع تحميل الصور الذي تثق به، ومن ثم قم بنسخ عنوان الصورة الذي تريد تحميله من Pinterest.
  • يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة واختيار نسخ الرابط أو نسخ عنوان الصورة Copy image address.
  • الصق عنوان الصورة في مكانه المخصص على موقع تحميل الصور، ثم اضغط على زر "تنزيل" أو ما شابه.
  • سيتم تنزيل الصورة أو الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

استخدام برامج تحميل الفيديو

هناك أيضًا برامج تحميل الفيديو المتاحة التي تساعدك في تنزيل الفيديوهات من Pinterest، يمكنك البحث على الإنترنت للعثور على برامج مناسبة وآمنة لك واتباع تعليماتها لتحميل مقاطع الفيديو، ومن بين التعليمات الواجب إتباعها ما يلي:

  • قم بفتح تطبيق بنترست من الهاتف أو من جهاز الكمبيوتر.
  • اضغط على الفيديو الذي تريد تحميله على الجهاز، ومن ثم قم بالبحث عن خيار نسخ الرابط URL ثم اضغط عليه.
  • اذهب إلى برنامج تنزيل الفيديوهات الذي قُمت باختياره، ثم قم بلصق الرابط في شريط البحث.
  • سيظهر لك الفيديو وبجانبه علامة التحميل قم بالضغط عليها وانتظر حتى يتم التحميل.

وجب التنويه إلى ضرورة مراعاة أن هذه الطرق لا تعتبر قانونية في بعض الحالات وتعتمد على السياق وقوانين حقوق الملكية الفكرية في منطقتك؛ لذلك يجب عليك احترام حقوق الملكية الفكرية للمحتوى والحصول على إذن من المصدر إذا كنت تنوي استخدام المحتوى بطريقة تجارية أو عامة.


طرق زيادة التفاعل على حسابي على Pinterest 

خطوات البحث في pinterest بدون حساب
خطوات البحث في pinterest بدون حساب

لزيادة التفاعل على حساب Pinterest الخاص بك، يمكنك اتباع بعض الاستراتيجيات والعوامل التي تسهم في جذب المزيد من المتابعين وزيادة تفاعلهم ولكن انتبه أن زيادة التفاعل لا يعتمد فقط على البحث في pinterest بدون حساب ولكن يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب على التطبيق، ومن ثم عليك اتباع أربع عوامل مهمة لزيادة تفاعلك على حساب Pinterest:


إنشاء محتوى جذاب وأصلي

قم بمشاركة محتوى أصلي وجذاب يلبي اهتمامات جمهورك المستهدف، ولكن تجنب نشر محتوى مكرر أو غير أصلي واختر دائمًا صورًا حصرية عالية الجودة واحرص على تنسيقها بشكل جذاب.


استخدم الكلمات الرئيسية بشكل جيد

قدم وصف دقيق وجذاب لكل منشور يحتوي على كلمات رئيسية حيث إنها تساعد في زيادة اكتشاف منشوراتك من خلال عملية البحث في pinterest بدون حساب عبر محرك البحث واستخدم الهاشتاجات بشكل مناسب لزيادة احتمالية ظهور منشوراتك للآخرين.


تفاعل مع المتابعين

كن نشطًا وتفاعل مع تعليقات المتابعين على منشوراتك وقدم إجابات وتواصل بشكل إيجابي مع متابعينك، ومن الأفضل أيضًا أن تتبع المستخدمين الذين يشاركون اهتماماتك وتفاعل مع منشوراتهم.


جدولة المنشورات

استخدم أدوات إدارة الجدولة لنشر منشوراتك في أوقات مناسبة حسب عادات وتوقيت جمهورك؛ فذلك قد يساعدك في زيادة الرؤية والتفاعل، قد تجد أنه من الفعالية جدولة المنشورات في الأوقات التي يكون فيها جمهورك على Pinterest أكثر تفاعلاً عن أي وقت آخر.

التفاعل على Pinterest يتطلب وقتًا وتفرغًا لبناء جمهور وزيادة تفاعله، ولكن تذكر أن الاستمرار في نشر محتوى جذاب والتواصل مع المتابعين بشكل منتظم يمكن أن يساعد في تعزيز حسابك وزيادة التفاعل، كذلك تذكر أيضًا أن تطبيق Pinterest منصة عريقة مثل غيرها من المنصات الأخرى، وأن دوره لا يقتصر فقط على البحث في pinterest بدون حساب؛ بل إنه قد يساعدك في عرض مشروعك أو على العديد من المتابعين مما يعتبر فرصة كبيرة لإنجاح مشروعك.


مميزات تطبيق بنترست

تطبيق Pinterest يأتي بالعديد من المميزات التي جعلته واحدًا من أكثر التطبيقات شهرة في مجال مشاركة الصور والأفكار والبحث في pinterest بدون حساب، إليك بعض من أهم مميزات التطبيق: 

  • تعمل على زيادة الاكتشاف والإلهام حيث يتيح للمستخدمين استكشاف أفكار وصور جديدة في مجموعة متنوعة من المجالات، مثل الديكور والأزياء والطهي والفن والصحة بما يجعله مصدر رئيسي للإلهام للأفكار والمشاريع.
  • يمكن للمستخدمين إنشاء لوحات خاصة بهم لتنظيم الصور والأفكار التي يجدونها جذابة؛ فهذه اللوحات تساعد في ترتيب وتصنيف المحتوى.
  • يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أخرى ومشاركة الصور والأفكار مع المتابعين، كما يمكن أيضًا التعليق على المنشورات وإعجابها مما يزيد من التفاعل الاجتماعي.
  • يحتوي Pinterest على محرك بحث يمكن استخدامه للبحث عن مواضيع محدة عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية التي تعمل على تنسيق نتائج البحث بشكل دقيق.
  • يتيح Pinterest للمستخدمين تنزيل الصور المعجبين بها في مجلد خاص بداخله بما يسمح لهم بالرجوع إليها لاحقًا أو مشاركتها مع الآخرين.
  • يمكن استخدام Pinterest كأداة للبحث عن أفكار جديدة وتوفير الوقت عند البحث عبر الإنترنت.
  • يمكن للأعمال والمتاجر استخدام Pinterest للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم عبر الموقع الإلكتروني، كذلك يمكن تضمين أزرار "حفظ" و"مشاركة" للمساهمة في زيادة الانتشار.
  • يسمح بتصفية نتائج البحث وعرض الصور والأفكار بناءً على معايير معينة مثل الزمن والنوع والتصنيف.

إجمالاً يعتبر تطبيق Pinterest تطبيقًا مفيدًا وممتعًا يسمح للمستخدمين بالبحث عن الإلهام والمشاركة بأفكارهم ومشاريعهم، يعكس الطبيعة البصرية للتطبيق وسهولة استخدامه لشعبيته الكبيرة في جميع أنحاء العالم وذلك نظرًا أنه يمكنك البحث في pinterest بدون حساب مما يجعله التطبيق الأسهل في الاستخدام.


نبذة عن تطبيق Pinterest

خطوات البحث في pinterest بدون حساب
خطوات البحث في pinterest بدون حساب

تطبيق Pinterest هو واحد من أشهر تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي التي تركز على مشاركة الصور والأفكار، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استكشاف ومشاركة محتوى متنوع في مجموعة مختلفة من المجالات بدءًا من الديكور والأزياء إلى الطهي والفنون، تأسس Pinterest في عام 2010 ومنذ ذلك الحين أصبح وجهة رئيسية للباحثين عن إلهام وأفكار جديدة.

الميزة البارزة لتطبيق Pinterest هي لوحات المستخدمين التي تسمح لهم بتنظيم وتصنيف المحتوى بمظهر جذاب، كما أن بإمكان المستخدمين البحث في pinterest بدون حساب وإنشاء لوحات خاصة بهم وحفظ الصور والأفكار في هذه اللوحات للرجوع إليها لاحقًا.

يمكن أيضًا مشاركة هذه اللوحات مع المتابعين والتفاعل معهم من خلال التعليقات والاعجابات حيث إن تطبيق Pinterest يوفر ميزة البحث المتقدم مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن محتوى محدد باستخدام كلمات مفتاحية وهاشتاجات، كما يعمل على تنظيم منشوراتهم ومتابعة الحسابات التي تهمهم.

في الختام يمكننا القول إن Pinterest هو تطبيق رائع يجمع بين الإبداع والبحث والتواصل الاجتماعي ويوفر مصدرًا غنيًا للإلهام والتعبير الإبداعي وكما ذكرنا من قبل أنه يوفر ميزة البحث في pinterest بدون حساب مما يتيح للجميع استخدام ذلك التطبيق بكل سهولة وبدون أي قيود.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك