دفع تذكرة عن طريق فوري جو باص ومصر الطيران وسكك حديد مصر

+ حجم الخط -

خدمة دفع تذكرة عن طريق فوري من أهم الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء بشكل شامل حيث إن شبكة فوري تشمل عدة خدمات مختلفة منها دفع الفواتير وشحن الرصيد والتبرعات والمصاريف الدراسية، والعديد من الخدمات الأخرى، فتعتبر شركة فوري من الشركات الموثوق بها بشكل كبير في مصر حيث تحظى بشعبية واسعة على الساحة المحلية.

من الجدير بالذكر أن هذه الثقة المتزايدة يترتب عليها تنوع الخدمات التي تقدمها الشركة والتطوير المستمر الذي تخضع له هذه الخدمات، بالإضافة إلى ذلك يسهم وجود أكثر من 250 ألف نقطة خدمة في جميع أنحاء المحافظات والتي تشمل المحال التجارية والسنترالات ومتاجر الموبايل والكمبيوتر في توسيع نطاق الوصول للمستخدمين.

قد تأسست شركة فوري في عام 2008 على يد رائد الأعمال أشرف صبري الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وتعد حاليًا أكبر شبكة لخدمات المدفوعات في مصر، وبناءً على ذلك فتسعى الكثير من الوزارات والشركات الكبرى على مستوى مصر للتعاون معها من أجل تحسين خدماتها للمواطنين.


دفع تذكرة عن طريق فوري

دفع تذكرة عن طريق فوري

أطلقت "فوري" إعلانًا هامًا حول خدمتها الجديدة التي تتيح للمستخدمين شراء تذاكر المباريات الرياضية عبر الإنترنت وتسديد قيمة هذه التذاكر عن طريق خدمات الدفع المُقدمة من خلالها، وقد قدمت الشركة شرحاً مفصلاً حول كيفية استخدامها عن طريق كشفها عن سلسلة من الخطوات التي يمكن للمستخدمين اتخاذها لضمان حصولهم على تذاكر المباريات بشكل سهل وآمن، ولشراء التذاكر يُطلب من المستخدمين الآتي:

  • زيارة موقع "تذكرتي" والتسجيل للحصول على "رقم مشجع" (Fan ID) من خلال الضغط على "Sign Up for a Fan ID".
  • بعد التسجيل يجب على المستخدمين الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة لتفعيل وتأكيد حسابهم.
  • بعد ذلك يحصل المستخدمون على رقم بطاقة المشجع الخاص بهم، ويتلقون رسالة على هواتفهم المحمولة تُعلمهم ببدء عملية حجز التذاكر.
  • يُمكن للمستخدمين حجز تذاكر لأصدقائهم من خلال استخدام أرقام بطاقات المشجع الخاصة بهم.
  • بعد تحديد التفاصيل واختيار طريقة الدفع؛ يتم الدفع عبر فوري باستخدام الرابط المخصص للدفع والمُعرف بطرق دفع فوري المتاحة.
  • يتم إرسال رقم مرجعي على الهاتف المحمول للمستخدم بعد الدفع، ويُستخدم هذا الرقم في نقاط خدمة فوري باستخدام خدمة فوري باي كود 788.
  • من الجدير بالذكر أن صلاحية الرقم المرجعي تنتهي بعد ساعتين من إرساله مما يضمن عملية استلام التذكرة بنجاح.


حجز تذاكر القطارات من فوري

دفع تذكرة عن طريق فوري
دفع تذكرة عن طريق فوري

يمكنك استخدام الخطوات التالية لتتمكن من دفع تذكرة عن طريق فوري للقطارات التابعة لوزارة النقل:

  • قم بزيارة أقرب فرع لمنافذ فوري، وقم بإبلاغ موظف الفرع بأنك ترغب في حجز تذكرة قطار من خلال ماكينة فوري.
  • سيقوم الموظف بإدخال كود 212 الخاص بسكك حديد مصر أو من خلال البحث عن الأيقونة المخصصة لها.
  • قم بتحديد نوع القطار التي تريد الحصول على تذكرته حيث متاح الحجز لقطارات التهوية الديناميكية وقطارات الدرجة الثالثة المكيفة.
  • بعد هذه الخطوة سيطلب منك النظام تحديد تاريخ الرحلة والمحطة التي تريد السفر من خلالها والمحطة التي تريد الوصول عن طريقها وما هي درجة السفر المطلوبة.
  • بعد ذلك سيطلب منك النظام الحجز من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية الخاص بالراكب.
  • يُسمح بحجز حتى 4 تذاكر في إطار واحد، مع عدم إمكانية توزيع التذاكر على ركاب آخرين غير صاحب الرقم القومي.

في حالة إذا كنت ترغب في إلغاء لرحلة المحجوزة؛ فيمكنك إرجاع التذاكر إلى شبابيك الحجز في محطة القطار حيث يتم ذلك وفقًا للقواعد والتعليمات المعتمدة من قبل الهيئة، وبناءًا على تنفيذ عملية إرجاع التذاكر بناءً على السياسات المحددة لهذا الغرض.


كود دفع تذاكر جو باص فوري

دفع تذكرة عن طريق فوري
دفع تذكرة عن طريق فوري

أتاحت شركة جو باص إمكانية دفع تذكرة عن طريق فوري حيث تعتبر شركة فوري واحدة من رواد خدمات الدفع الإلكتروني في مصر حيث تمكّنك من إجراء مجموعة واسعة من المعاملات المالية بسهولة وفاعلية، ويُمكنك إتمام هذه المعاملات من أي مكان يحتوي على ماكينة فوري دون الحاجة إلى التعامل مع النقود بشكل مباشر.

أما فيما يتعلق بخدمة حجز تذاكر جو باص تُتاح للعملاء الفرصة لحجز التذاكر عبر الإنترنت أو من خلال المكالمات الهاتفية، كما يُطلب من العميل تحديد محطة البدء والوصول وتاريخ ووقت الرحلة، بالإضافة إلى اختيار رقم المقعد المفضل من بين المقاعد المتاحة، بعد ذلك يتم إبلاغ العميل برقم الدفع عبر رسالة نصية.

كما يجب على العميل في غضون فترة زمنية محددة؛ التوجه إلى مكان يقدم خدمة الدفع عبر فوري وإدخال رقم العملية الذي تم إرساله من الشركة، ويُستخرج إيصال يجب الاحتفاظ به لاحقًا، على ذلك فقد تم تحديد رقم خدمة دفع أسعار تذاكر جو باص عبر ماكينة فوري هو 233، فيجب مراعاة أن سعر التذكرة يتم إضافة إليه مبلغ صغير كرسوم خدمة فوري والتي لا علاقة لشركة جو باص بها.

يجب على العميل الاحتفاظ بالإيصال حيث لا يتم استخدامه في استقلال الحافلة أو السيارة المخصصة للرحلة، كما يتوجب عليه التوجه إلى محطة الركوب قبل وقت الرحيل لتسليم الإيصال إلى الموظف المختص واستلام التذكرة في المقابل.

كما تُوفر الشركة مجموعة متنوعة من طرق الدفع الإلكتروني بما في ذلك خدمات وفروع أمان ومصاري وبيي، فضلًا عن الدفع عبر الفيزا أو الماستركارد، ويمكن أيضًا دفع التذاكر عند استلامها في المنزل حيث تُتاح خدمة التوصيل في القاهرة والإسكندرية.


حجز تذاكر مصر للطيران بفوري

دفع تذكرة عن طريق فوري
دفع تذكرة عن طريق فوري

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران عن توفير خدمة تسديد قيمة تذاكر السفر من خلال "فوري" مقابل رسم إداري قدره 10 جنيهات غير قابلة للاسترداد، وذلك في إطار جهود الشركة لتوفير خيارات دفع متنوعة وتسهيل عملية حجز وشراء تذاكر السفر لعملائها، فيُعتبر هذا الرسم الإداري جزءًا من تكلفة الخدمة وهو لاستفادة العملاء الذين يفضلون السداد النقدي أو لا يمتلكون بطاقات ائتمان، ويتم احتساب هذا الرسم لتوفير السهولة والتيسير في عملية الدفع وضمان استمرارية الحجز.

تنص شروط دفع تذكرة عن طريق فوري لشركة مصر للطيران على أنه في حالة عدم السداد خلال فترة 24 ساعة؛ سيتم إلغاء الحجز تلقائيًا، ومن المهم أن يكون العميل على علم بأن بعد إتمام الحجز؛ فلا يمكن تعديله حتى يتم إصدار التذاكر، وبعد ذلك تُطبق شروط تغيير الحجز أو إلغائه أو رد قيمته وفقًا لسياسات الأسعار.

في حال طلب رد قيمة التذكرة يُشترط مرور 3 أيام عمل من تاريخ إصدار التذكرة، ويمكن القيام بعملية الاسترداد من خلال أي مكتب تابع لشركة مصر للطيران، ولا يتوفر خيار الاسترداد عبر الموقع الإلكتروني.

كما أوضحت الشركة أنه بعد إتمام عملية السداد في فترة الصباح حتى المساء، يتم إرسال رسالة بالتذاكر الإلكترونية على البريد الإلكتروني الخاص بالعميل في غضون 3 ساعات من إتمام الحجز، كذلك في حال السداد من المساء حتى الليل؛ يتم إرسال رسالة التذاكر الإلكترونية اعتبارًا من اليوم التالي صباحًا.


كتابة تعليق