مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك

من أكثر المشاكل التي تقابل مستخدمي تطبيق التيك توك هو مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك؛ لذلك فمن خلال هذا المقال سنتعرف على كل ما يخص هذه المشكلة والتعرف على كيفية حلها بالخطوات.

مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك

مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك
مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك

لقد توصلنا خلال الآونة الأخيرة إلى بعض الطرق التي يمكنك استخدامها في حالة إذا واجهتك مشكلة بلوغك للحد الأقصى لعدد المستخدمين المرتبطين بحسابك الشخصي على تطبيق التيك توك؛ لذلك فيجب عليك اتباع الخطوات التالية لتتمكن من حل المشكلة:

  • في البداية يجب عليك أن تعرف أن حل مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك يتمثل في إضافة رقم هاتف جديد إلى حسابك الشخصي على تطبيق التيك توك؛ ولكن يشترط أن يكون هذا الرقم باسمك.
  • تأكد أن هذا الرقم جديدًا وغير مرتبط بأي حسابات أخرى على التيك توك، ومن ثم قم بالدخول على خيار الخصوصية والأمان على تطبيق التيك توك.
  • بعد ذلك اضغط على أيقونة "Account"، ثم قم بالنقر على خيار "Account Information"، ثم ادخل رقمك الجديد.
  • بمجرد إضافتك للرقم الجديد على حسابك؛ فإن التطبيق يعمل على تسجيله بدلاً من الرقم القديم المُسجل على الحساب من البداية.
  • الآن يمكنك إجراء تحديث للرقم الجديد على هاتفك المحمول؛ لتتمكن من الحصول على رصيدك الموجود على حساب التيك توك الخاص بك دون مواجهة مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك.
  • انتقل الآن إلى أيقونة الرصيد من خلال الدخول إلى خيار "Settings and Privacy"، ثم ادخل على خيار "Balance".
  • يمكنك الآن سحب أموالك بشكل مباشر من خلال استخدام رقم هاتفك الجديد، بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الاتصال الموجودة على هاتفك بشكل افتراضي.
  • ادخل كود التحويل كالآتي: *المبلغ الذي تريد تحويله*#، وعلى سبيل المثال ترغب في تحويل 50 جنيه؛ فيصبح الكود كالتالي: *50*#، وبذلك يمكنك استلام أموالك الموجود على رقم هاتفك الجديد.
  • وجب التنويه أن المبلغ الذي تريد تحويله لا يتجاوز الـ 50 جنيه، ومن ثم يتم التحويل دون حدوث أي مشاكل وتتم عملية التحويل بنجاح.
  • على ذلك يمكنك تكرار الخطوات السابقة حتى تتمكن من تحويل المبلغ كاملاً، ولكن انتظر بين كل تحويل والثاني بضع دقائق؛ حتى لا تواجه أي مشكلة أخرى.
  • بذلك تكون قد تمكنت من حل مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك ولن تحدث لك بعد ذلك مجددًا.
  • بعد أن تنتهي من التحويلات المطلوبة لاستلام المبلغ كامل، فيمكنك بعد ذلك أن تغلق رقم الهاتف الجديد واستخدام رقم الهاتف القديم والذي تستخدمه في التعاملات اليومية، ولكن من الجدير بالذكر أن من الضروري أن تحتفظ بالرقم الجديد حيث يمكنك استخدامه مرة أخرى في حالة إذا تعرضت لهذه المشكلة مرة أخرى.

مشكلة الحد الأقصى لعدد المستخدمين

مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك
مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك

كذلك فبعد أن تعرفنا على حل مشكلة الحد الاقصي لعدد المستخدمين المرتبطين بهذا الحساب تيك توك فيمكننا الآن تسليط الضوء على السبب الذي يؤدي إلى ظهور هذه المشكلة ومتى تظهر، فيمكننا القول إن هذه المشكلة تظهر في حالة إذا قُمت بسحب أرباحك من تطبيق التيك توك عند التسجيل به سابقًا؛ لذلك فإذا ظهرت هذه الرسالة فإن صاحب الحساب لن يتمكن من الحصول على أرباحه أو تحويلها بأي طريقة ممكنة.

اقرأ المزيد: كيف احط حسابي البنكي في التيك توك وخطوات سحب الرصيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك