خطوات تحميل ابل كار بلاي للاندرويد Apple CarPlay


قد تكون الجوالات في العديد من الأحيان مشتت رئيسي لانتباه الأشخاص أثناء قيادتهم السيارة ولكن على الصعيد الآخر قد يكون لها العديد الفوائد تجعلك تحظى بقيادة آمنة ويتم ذلك بواسطة التطبيقات التي تقوم بتحميلها على الهاتف، ووفقا للتقارير التي نشرتها عدد من المواقع الشهيرة أن تلك التقنيات الخاصة بالتحكم الصوتي الموجودة بعدد من الهواتف بالوقت الحالي و تتسق مع أنواع عدة من السيارات تساعدك في التركيز على طريقك وتأدية العديد من المهام في نفس الوقت عبر الجوال ومن أبرز هذه التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك لتشغيل السيارة بكل سهولة هو تطبيق ابل كار بلاي دعونا نسرد لكم أهم التفاصيل عنه تابعونا.

تحميل ابل كار بلاي للاندرويد

تطبيق ابل كار بلاي

لن يكون مفاجئا بالنسبة إليك التحكم بالعديد من التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول باستخدام شاشة اللمس الموجودة في السيارة، بالطبع يمكنك ذلك من خلال استخدام واحداً من التطبيقات الرائعة التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك المحمول من أجل إتمام هذه المهمة انه تطبيق ابل كار بلاي الذي حصد العديد من التطبيقات المميزة من قبل مستخدميه.

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق ابل كار بلاي ستحظى بالعديد من المميزات الرائعة التي لم تجدها في أي من التطبيقات الأخرى والتي تتمثل في الاتصال الفوري بأي من الأشخاص الآخرين من خلال شاشة السيارة،ما عليك سوى اختيار الرقم الذي ترغب في بالاتصال به ويمكنك التواصل مع الشخص وأنت تقود السيارة.
لن تنشغل الآن بالجوال والرد على المكالمات وانت تقود السيارة ولكن ستنعم بالتركيز الذي تبحث عنه أثناء القيادة وفي نفس التوقيت ستقوم بالعديد من المهام على الهاتف بدون استخدامه ولكن باستخدام شاشة السيارة اللي تقودها.
بواسطة خاصية التحكم الصوتي الموجودة فى بالتطبيق يمكنك إدارة مكالماتك بالكامل بالإضافة لإرسال الرسائل لأي شخص ترغب بالتواصل معه بل يمكنك أيضا التحكم بالتطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف بدون ترك عجلة السيارة.

تحميل ابل كار بلاي للاندرويد Apple CarPlay

مع وجود العديد من التطبيقات في الوقت الحالي التي يمكنك استخدامها للتحكم بجوالك باستخدام شاشة السيارة وبدون أن توقفها فتجد أن تطبيق ابل كار بلاي يحتل الصدارة من بينهم فما عليك سوى:

  •  تحميل التطبيق على جوالك من خلال الربط على رابط التحميل هذا "من هنا".
تحميل ابل كار بلاي للاندرويد


  •  انتظر قليلا لحين يتم التثبيت على الهاتف.
  •  يمكنك التأكد من أن التطبيق قد تم تثبيته بالفعل من خلال الإنتقال إلى قائمة التطبيقات الموجودة بشكل فعلي الهاتف.
تحميل ابل كار بلاي للاندرويد


  •  ومن ثم اختر من بينها هذا التطبيق.
  •  الجدير بالذكر أن ابل كار بلاي ذو حجم صغير ولن يتطلب الأمر منك محو أي من التطبيقات الأخرى من أجل تثبيته.

برنامج كار بلاي للاندرويد

قد تحدث العديد من الحوادث بسبب الانشغال بالجوال أثناء قيادة السيارة ولكن يمكنك المحافظة على حياتك وحياة المحيطين بك من خلال تحميل تطبيق ابل كار بلاي على هاتفك المحمول، من المتعارف عليه أنه يوجد تطبيق للخرائط يقوم العديد من الأشخاص بتحميله من أجل مساعدتهم للتنقل من مكان لآخر بكل سهولة أثناء قيادة السيارة ولكن يمكنك تشغيل أي من هذه التطبيقات على شاشة السيارة والوصول للمكان المراد بكل سهولة بدون أن تشتت انتباهك بالجوال.

نبذة عن تشغيل ابل كار بلاي بدون سلك

من الآن فصاعدا يمكنك الاستمتاع التي تفضلها والموجودة على هاتفك المحمول وانت تقود سيارتك دون أن تشتت انتباهك بالجوال، هيا قم بتثبيت ابل كار بلاي على جوالك والذي من خلاله يمكنك ارسال العديد من الرسائل لأي شخص باستخدام شاشة التحكم الموجودة في السيارة ستكون تلك الشاشة من الآن بمثابة شاشة جوال يمكنك التحكم بكافة التطبيقات الموجودة به وإتمام العديد من المهام في خلال ثواني معدودة.
يمكنك التعامل مع التطبيق بسلاسة من خلال الواجهة البسيطة والمبتكرة الموجودة به والتي من خلالها سيكون من السهل عليك استخدامه بدون أي صعوبة، كما أنه مجاني أيضا ولن تكون مضطرا لدفع أي اشتراك من أجل تحقيق أقصى استفادة منه.
هناك العديد من التطبيقات التي يقوم الأشخاص باستخدامها ولاغنى عنها على الإطلاق على الهاتف المحمول قد يكون منها ما هو عام في إتمام العديد من المهام التجارية الخاصة بك أو تقوم باستخدامه من أجل التواصل مع أفراد آخرين.
ولكن هل ترغب باستخدام أي من هذه التطبيقات وأنت تقود السيارة دون أن تحتاج لحمل جوالك! ها هي الفرصة سانحة أمامك لاعتماد تلك الخطوة من خلال استخدام تطبيق ابل كار بلاي، فلا داعي للقلق بشأنه مطلقا حيث أنه آمن تماما على الهواتف الذكية ولا يتسبب في نقل الفيروسات أو ثقل أي من التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف.

مميزات تحميل تطبيق ابل كار بلاي



هناك العديد من المميزات التي ستجدها في تطبيق ابل كار بلاي والتي تتمثل في عدد من النقاط إليك أبرزها:
  • واحدا من أفضل التطبيقات للتحكم بالجوال أثناء القيادة بالسيارة ولكن باستخدام شاشة التحكم الموجودة بها.
  • التحكم الصوتي بالمكالمات والرد عليها بدون التوقف عن القيادة وباستخدام شاشة التحكم الموجودة بها.
  • إمكانية تخصيص التطبيقات التي ترغب بالوصول إليها بسرعة.
  • اتساق التطبيق مع مجموعة كبيرة من أنواع السيارات.
  • التطبيق مزود بواجهة بسيطة ومبتكرة يمكنك التعامل معها بسهولة وبدون أي معرقلات.
  • سرعة تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول.
  • إمكانية الاستماع للموسيقى الموجودة على الجوال بكل سهولة.
  • التطبيق مجاني ولن تضطر لدفع مبلغ مالي من أجل الإستفادة بكافة الخدمات التي يقدمها إليك.
  • أمان التطبيق، لن يكون هناك أي من المشكلات عقب تثبيته على جوالك سواء انتقال الفيروسات أو التوقف المفاجئ للتطبيقات الأخرى.

كيف انزل ابل كار بلاي؟

قم بتحميل التطبيق عبر الرابط الموضح أعلاه ومن ثمّ تأكد من تثبيته عبر الانتقال لقائمة التطبيقات الموجودة بالهاتف وستتمكن من استخدامه بسهولة.

كيف يتم تشغيل كار بلاي في السيارة؟

عبر توصيل جوالك بمنفذ يو أس بي الموجود بالسيارة.

ما هو نظام كار بلاي؟

هو أحد الأنظمة التي يمكنك تفعيلها على جوالك الذي يعمل بنظام الاندرويد لاستخدام العديد من التطبيقات المثبتة على الهاتف والتعامل معها عن طريق شاشة التحكم الموجودة بالسيارة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك