كيفية الحصول علي عملات و كوينز في أفاكين لايف

يبحث الكثير جميع طرق الحصول علي العملات في لعبة Avakin Life ، لذلك سنقدم لكم كافة الطرق التي يمكن من خلالها إكتساب الكثير من الكوينز أو أفاكوينز في اللعبة الشهيرة أفاكين لايف .

كيفية الحصول علي عملات و كوينز في أفاكين لايف

لعبة أفاكين لايف Avakin Life

تعتبر لعبة أفاكين لايف واحدة من ألعاب العالم الإفتراضي ثلاثي الأبعاد ، و تحظي اللعبة بشعبية كبيرة بين الكبار و الصغار ، و من المميزات التي تتيحها اللعبة هي الشراء من المتاجر المختلفة مثل متجر الملابس و متجر الأثاث ، و يتم الشراء من خلال عملات خاصة موجودة في لعبة أفاكين لايف و تعرف بإسم AvaCoin أو أفاكوين أي عملة أفاكين لايف .


نظرا للأهمية الكبيرة لتلك العملات في شراء العديد من الأشياء المختلفة في لعبة أفاكين ، فإن الجميع يفكر في كيفية الحصول علي العديد منها ، حتي يتمكنوا من شراء كل إحتياجاتهم في اللعبة و أيضا ترقية مستوي أفاكين لايف ، لذلك سرعان ما نجد أن الكثير من اللاعبين يلجأوا إلي إستخدام مودات خاصة للعبة من أجل إكتساب الكثير من العملات في وقت قليل بدون أي مجهود ، و يمكنك الإطلاع علي كيفية الحصول علي جواهر و إكتساب xp في أفاكين لايف .


طرق الحصول علي عملات في أفاكين لايف

لا عجب أن العديد من اللاعبين يستخدموا تلك الأدوات ، و لكن سرعان ما يفقد اللاعب شغفه تجاه اللعبة ، لأنه يستطيع أن يشتري كل ما يشاء ، لذلك من الأفضل لكل لاعب أن يتعرف علي اللعبة بشكل أفضل و يتعلم كيفية إكتساب العملات من خلال الطرق العديدة التي تقدمها اللعبة التي قد تكون مملة أو شاقة لدي البعض ، و لكن تجعل اللاعب يستمتع عند القيام بها ، و هذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال بدون الإعتماد علي طرق الغش المختلفة التي يستخدمها اللاعبين الآخرين و تتمثل تلك الطرق في :

1- مشاهدة الإعلانات :

يمكن الحصول علي العديد من أفاكوينز عن طريق مشاهدة الإعلانات ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي مجاني الموجودة في القائمة العلوية للعبة ، ثم إستخدام اي من الخيارين ، الخيار الأول هو عرض عن طريق فيديو و الذي يتيح لك مشاهدة إعلان مقابل الحصول علي 15 عملة ، أم الخيار الثاني هو مشاهدة إعلانات TapJoy و الذي يمنح اللاعب 10 عملات ذهبية مقابل مشاهدة الإعلانات .


2- تنزيل التطبيقات :

تتيح لعبة أفاكين لايف ميزة أكثر من رائعة تتيح للاعبيها الحصول علي العديد من العملات الذهبية عن طريق القيام بتنزيل بعض الألعاب و الإرتقاء بالمستوي إلي حد معين ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي مجاني في القائمة العلوية ثم الضغط علي لوح عروض Fyber ، الكثير من اللاعبين يعتمدوا تلك الطريقة نظرا لأنها تمنح مستخدميها عملات كثير جدا قد تتعدي 6000 أفاكوينز ، مثل العرض المتاح لدي الآن هو تنزيل لعبة My Cafe و الوصول للمستوي 20 في اللعبة ، و من ثم ستقوم لعبة Avakin Life بإعطائي 6194 عملة .


3- العمل كنادل :

يمكن الحصول علي أموال دولارات أفاكين AvaBucks من خلال العمل في لعبة افاكين لايف التي يمكن تحويلها عبر ماكينات ATM إلي AvaCoins بسهولة علما بأن 2 أفابكز يعادل 1 أفاكوين ، تختلف العملات التي يتم الحصول علي مع إختلاف المكان و أيضا تختلف وفق لنوعية الطلب المقدم من العميل أثناء العمل .

توفر اللعبة 4 أماكن يمكن العمل بهم هم :

  • كافية شارع 23 ، يعتبر أفضل منتجات متاحة هم ساندوتش الجبن المشوي و مشروب الكابتشينو ، حيث يمكن الحصول علي 40 أفادولار avabucks من كل منهما .
  • نادي الغروب ، من أفضل المنتجات منتج خوخ سامبا ، الذي يمنح أيضا 40 أفادولار .
  • ممشي سانتا مونيكا ، يعتبر أفضل منتج هو منتج البطاطس المقلية مع الملح ، حيث يعطي 16 أفادولار .
  • منتجع الغابات المطيرة ، يعتبر أفضل منتج هو باتو نو توكوبي الذي يعطي 38 أفادولار . 


4- صندوق المفاجئات :

يعتبر صندوق المفاجئات أو ما يعرف بـ Mystery Box أحد المميزات التي قامت لعبة أفاكين لايف بإضافتها ، حيث يتيح الصندوق مشاهدة الإعلانات و الحصول علي أشياء باهظة مجانا أو الحصول علي العملات ، و تختلف في كل مرة يمكن إكتساب الكوينز فأحيانا قد تحصل علي 25 كوينز و أحيانا أخري قد تكون 1000 كوينز .


5- المغامرة المصرية :

توفر أفاكين لايف لعبة صغيرة و هي لعبة المغامرة المصرية ، التي يمكنك الحصول علي 200 عملة يوميا منها ، و يتم ذلك من خلال إنهاء المهمات الموجودة في اللعبة و حل اللغز المصري القديم و الحصول علي كافة المفاتيح ، كما يمكن الحصول علي جوائز بجانب الحصول علي العملات مثل ترقية المستوي في المغامرة ، و غير ذلك .


6- مسابقة الأزياء :

تتيح اللعبة مسابقات الأزياء المختلفة ، حيث يمكن لكل لاعب تصميم شخصية و القيام بعمل ستايل لها و الإشتراك في مسابقات الفاشون ، و بعد إنتهاء المسابقة و الحصول علي تقييم جيد يمكنك الحصول علي العملات ، كما يمكن الحصول علي 500 كوينز عند الإرتقاء بالمستوي في المسابقة ، و يتم ذلك من خلال الإشتراك في مسابقات الأزياء و التصويت للمشتركين الآخرين .


7- إرتقاء المستوي :

يمكن الحصول علي أفاكوينز عن طريق رفع المستوي ، حيث يتم الحصول علي عملات تتراوح بين 500 إلي 10000 كوينز عند الغرتقاء بالمستوي ، و تزيد المكافأة كلما كان المستوي أعلي .


8- عجلة الحظ :

يتم الحصول يوميا علي عملات أفاكوينز مجانا من خلال تدوير عجلة الحظ بمجرد تسجيل الدخول إلي اللعبة مجانا و يمكن مشاهدة إعلان لتدوير عجلة الحظ مجانا مرة أخري ، و تختلف العملات الموجودة في عجلة الحظ وفق لمستوي اللاعب .


9- الحساب الجديد :

تحصل الحسابات الجديدة في لعبة أفاكين لايف علي 500 عملة يوميا لمدة 6 أيام و 1000 عملة في اليوم رقم سبعة ، و يتم ذلك لمدة 28 يوم كاملة أي يمكن تجميع نحو 16 ألف عملة خلال 28 يوم ، و ذلك لتشجيع اللاعبين الجدد .


10- شراء العملات :

 يمكن إنفاق أموال حقيقية لشراء عملات أفاكين لايف ، و يتم ذلك من خلال الذهاب إلي المتجر ثم الدخول إلي Avacoins ثم الضغط علي العرض المناسب ، و بعد ذلك إضافة بيانات الدفع ، ثم أضغط للشراء و إكتساب عملات أفاكين .


11- ربط الحساب :

من الطرق التي يمكن الحصول منها علي 700 عملة في أفاكين لايف ، هي ربط حساب اللعبة بحسابك الشخصي علي الفيس بوك ، و إضافة حساب بريد إلكتروني لربطه باللعبة ، و لكن تلك العملية مؤقتة وليست دائمة حيث يتم إستخدامها مرة واحدة فقط .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك