كيفية اكتساب نقاط XP لزيادة المستوي في أفاكين لايف

يبحث الكثير من عشاق لعبة أفاكين لايف Avakin Life عن الطرق التي تساعدهم في إكتساب نقاط اكس بي XP أو نقاط الخبرة ، لزياردة اللفل و المستوي الخاص بهم ، لذلك سنوضح كيفية رفع المستوي بسرعة في لعبة أفاكين لايف .

كيفية اكتساب نقاط XP لزيادة المستوي في أفاكين لايف

ما هي لعبة أفاكين لايف Avakin Life 

أفاكين لايف Avakin Life تعتبر أحد أكثر ألعاب التواصل والدردشة إنتشارا حول العالم علي الهواتف الذكية ، فاللعبة عبارة عن محاكاة حيث يقوم كل لاعب بتصميم شخصيته الخاصة ، و إقتناء الملابس و الإكسسوارات العالمية ، حيث يقوم كل شخص بتصميم شخصيته كما يشاء بداية من لون البشرة و شكل الأعين و الأذن إلي الأجنحة و الملابس باهظة الثمن .


تتميز لعبة أفاكين لايف بأنها عبارة عن عالم إفتراضي شاسع ، يتيح لك التنقل و السفر بين عشرات الأماكن ، و الإلتقاء بأشخاص من كافة أنحاء العالم علي الرغم بإختلاف اللغات و العرقيات و التقاليد المختلفة ، إلا أن لعبة Avakin Life أزالت كل تلك العوائق و جعلت إمكانية التواصل أسهل و أفضل ، بجانب تصميم الشخصية يمكن لكل لاعب إختيار حيوانه الآليف من بين القطط و الكلاب و حتي الأسود و النمور ، كما تتيح اللعبة إمكانية شراء المنازل .


طرق إكتساب xp لترقية المستوي في أفاكين لايف

نظرا للإنتشار الكبير للعبة أفاكين لايف ، فإن آلاف اللاعبين يتنافسوا للوصول إلي المستويات الأعلي في اللعبة ، و يتم ترقية المستوي في اللعبة من خلال إكتساب نقاط xp و التي يمكن الحصول عليها من خلال العديد من الأنشطة في اللعبة ، لذلك سنقوم في هذا الموضوع بتوضيح كافة الطرق التي يمكن إتباعها للحصول علي نقاط xp بسهولة :

طرق إكتساب xp لترقية المستوي في أفاكين لايف

أولا: التواصل مع الآخرين

يعد التواصل و التفاعل مع الآخرين في اللعبة من أحد أهم الأسباب التي تساعدك علي إكتساب نقاط xp ، و توجد عدة أشكال لعملية التواصل مع الآخرين :

1- الدردشة :

تساعد الدردشة بشكل رئيسي في إكتساب نقاط الخبرة في لعبة أفاكين لايف Avakin Life ، حيث يمكن للاعب الحصول علي نقاط تتراوح من بين 10 إلي 15 نقطة xp كلما طالت المدة التي يتحدث فيها مع الآخرين في الشات ، و يستخدم البعض عدة حيل في الدردشة لإكتساب نقاط الخبرة ، و هي عن طريق إرسال رسائل طويلة تحتوي علي كلمة xp فقط ، كما هو موضح في الصورة ، حيث يتم إكتساب 10XP في كل مرة يتم إرسال تلك الرسالة .

إكتساب نقاط الخبرة في لعبة أفاكين لايف Avakin Life

2- منح الهدايا :

يمكن الحصول علي نقاط الخبرة xp من خلال إرسال الهدايا للإصدقاء ، حيث يتم الحصول علي 75 نقطة xp عند إرسال هدية تم شرائها بعملات أفاكين Avacoin ، و كما يتم الحصول علي 5xp عند منح الهدايا المشتراه بالجواهر  ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي المتجر و اختيار القسم المطلوب ، ثم تحديد الهدية المراد إرسالها ، بعد ذلك يتم الضغط علي صندوق الهدية ثم تحديد حساب الصديق من القائمة .

الحصول علي نقاط الخبرة xp من خلال إرسال الهدايا للإصدقاء

3- التفاعل مع الأصدقاء :

عند قيام اللاعب بالتفاعل مع الأصدقاء الآخرين مثل الرقصات الثنائية أو التفاعل بوضعيات ثنائية أو تنفيذ أوضاع التحية ، كل ذلك يعتبر من أشكال التفاعل مع الأصدقاء و يتم ذلك من خلال الضغط علي إسم الصديق ، و من ثم إختيار تفاعل ، حيث يمكنك الإختيار من بين ثلاث مجموعات مختلفة إما تفاعل أو رقصة أو أوضاع تفاعلية .

التفاعل مع الأصدقاء في أفاكين لايف

4- دعوة الأصدقاء لمنزلك :

من أشكال التواصل التي تساعد علي إكتساب نقاط xp كثيرة ، هي دعوة الإصدقاء للإنضمام إلي منزلك ، حيث عند موافقة الصديق علي الدعوة و قيامه بالإنضمام لك ، يمنحك ذلك بعض نقاط الخبرة ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي المنزل الخاص بك من خلال الضغط علي سفر ثم بيوتي ، بعد ذلك من القائمة العلوية قم بالضغط علي أصدقاء ثم قم بالضغط علي اسم الصديق ، سيظهر مستطيل منبثق قم بالضغط علي دعوة ، و عند إنضمام الصديق يمكنك الحصول علي 20XP .

دعوة الإصدقاء للإنضمام إلي منزلك في افاكين لايف

5- قضاء الوقت مع الأصدقاء :

بالتأكيد الهدف الأول من لعبة افاكين لايف هو تكوين الصداقات من جميع أنحاء العالم ، و قضاء الوقت الممتع معهم ، لذلك عند قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء يتم الحصول علي نقاط xp ، و كلما زادت المدة التي تقضيها بين أصدقائك كلما حصلت علي نقاط خبرة أكثر .

Diab And Apple in Avakin Life


ثانيا : العمل و تقديم الطلبات :

من أكثر الطرق الفعالة للحصول علي الكثير من نقاط xp لزيادة المستويات في لعبة أفاكين ، هي العمل أو تقديم الطلبات ، حيث يحصل العامل أو الموظف علي نقاط خبرة 10xp و يحصل علي أموال avabucks التي يمكن تحويلها عبر ماكينة ATM إلي عملات عادية ، و يحصل مقدم الطلب علي نقاط خبرة تصل إلي 24xp و تختلف من طلب إلي آخر ، كما تختلف من ماكن لآخر ، حيث يوجد 4 أماكن يمكن العمل في أي منهم ، و يتمثلوا في :
الحصول علي الكثير من نقاط xp لزيادة المستويات في لعبة أفاكين لايف

1- كافيه الشارع 23 :
كافيه الشارع 23 افاكين لايف
يحتوي علي العديد من العناصر التي تختلف تكلفتها و نقاط الخبرة المكتسبة منها ، و تتمثل تلك العناصر في كراوسون باللوز ، سندوتش الجبن المشوي ، لفافة القرفة ،  الدونات اللامع ، مافن بالتوت البري ، و من أهم المشروبات كابوتشنو ، قهوة أمريكية ، لاتيه ، شوكولاتة ساخنة ، و يعتبر أهم عنصر في كافيه الشارع هو سندوتش الجبن المشوي نظرا لأنه يعطي الكثير من نقاط الخبرة .

2- نادي الغروب صانداون :
نادي الغروب صانداون افاكين لايف
من الأماكن المهمة التي غالبا ما تكون ممتلئة بالأشخاص ، و يمكن للاعبين العمل في ذلك النادي أو تقديم طلبات ، و يحتوي نادي الغروب علي العديد من الطعام مثل علبة بطاطا مقلية ، وجبات ميكس بار ، بار سلايدرز ، و من المشروبات المتاحة عصير التوت البارد ، شوكو ديلايت ، عصير بولسايد ، و من أهم العناصر التي تساعد علي إكتساب العديد من نقاط الخبرة هي وجبة بار سلايدرز .

3- ممشي سانتا مونيكا :
ممشي سانتا مونيكا أفاكين لايف
أحد الأماكن التي يمكن العمل فيها أو تقديم طلبات للعاملين للحصول علي نقاط خبرة ، و يحتوي المكان علي ثلاث عناصر فقط ، هي غزل البنات ، الفشار ، البطاطس المقلية مع الملح ، و تعتبر البطاطس المقلية مع الملح هي العنصر الرئيسي و الأهم في ذلك المكان .

4- منتجع الغابات المطيرة :
منتجع الغابات المطيرة أفاكين لايف
يعد أقل الأماكن من حيث تواجد الاشخاص بها ، علي الرغم من كونه مكان عمل ، و يحتوي علي العديد من المأكولات و المشروبات مثل شوهاسكو ، ماء جوز الهند ، تاكاكا ، كريب تابيوكا ، عصير القصب ، و تعتبر وجبة شوهاسكو هي الوجبة الأكثر فعالية لإكتساب نقاط XP سواء عند العمل أو تقديم طلب .

ثالثا : التسوق و إقتناء الأشياء

عند شراء الاشياء سواء الملابس أوالمنازل أو حتي الحيوانات الأليفة ، كل ذلك يعطي للمستخدم نقاط خبرة xp ، و يمكننا تقسيم التسوق في لعبة أفاكين لايف إلي الشراء مباشرة من المتجر مثل شراء المنازل التي تعطي 300 نقطة xp بمجرد شراء منزل جديد أو الحركات أو الحيوانات أو الملابس أو الأثاث ، أو عن طريق التصنيع ، حيث يمنح التصنيع نقاط xp عند إغتنام المنتجات أو شراء الجواهر الذي يعطي 20XP .

متجر أفاكين لايف

يمكن الدخول إلي المتجر مباشرة عبر الضغط علي كلمة المتجر من القائمة العلوية ، كما يمكن إضافة عناصر لإقتنائها عبر التصنيع من خلال الدخول إلي صندوق التصنيع الموجود في الأعلي ، حيث يمكن إقتناء العناصر المصنعة عن طريق إغتنامها و الحصول نقاط خبرة مقابل ذلك ، يجب ملاحظة أن التصنيع غير متاح للمنازل ، علي الرغم من أن شراء المنازل هو أكثر الأشياء فعالية لتجميع النقاط و زيادة المستوي .

آلة التصنيع في أفاكين لايف

رابعا : إنهاء الأنشطة اليومية

تتمثل الأنشطة اليومية في عدة عناصر ، و التي يمكن القيام بها بشكل يومي و عند الإنتهاء منها يتم الحصول علي نقاط خبرة xp ، و تتمثل تلك الأنشطة في :

1- فتح اللعبة يوميا :

يمكن الحصول علي 150xp يوميا مجانا ، بمجرد فتح اللعبة ، و تعتبر بمثابة هدية مجانية بجانب عجلة الحظ ، التي يمكن إستخدامها في الحصول علي العملات .


2- الغوص في الماء :

يمكن اكتساب xp عن طريق الغوص في الماء ، و يتم ذلك من خلال القفز في حمامات السباحة ، سواء كانت في مكان عام أو مكان خاص ، و من أشهر الأماكن التي يمكن السفر إليها للقيام بذلك هي جزيرة الراحة ، و شارع 921 أكاسيا ، و يمكن الوصول لهما عبر الدخول إلي سفر ثم إلي ساحات . 

الغوص و القفز في الماء لعبة أفاكين لايف


3- تقييم منازل الآخرين :

يمكن الحصول علي نقاط xp عند القيام بتقييم منازل الأصدقاء أو عند تقييم منازل الآخرين ، و يتم ذلك من خلال الدخول إلي سفر ثم بيوت مفتوحة أو بيوت الأصدقاء ، و من القائمة الجانبية يمكنك الضغط علي علامة تعجب ، ثم الضغط علي تقييم و تحديد التقييم الذي تريده ، حيث يبدأ التقييم من 0 إلي 5 نجوم ، و بعد الإنتهاء نقوم بالضغط علي إرسال ، و عند القيام بذلك في كل مرة ستحصل علي 15xp ، و لكن يوجد حد معين و بعدها لا يمكنك إكتساب المزيد من نقاط الخبرة إلا في اليوم التالي .

تقييم البيوت في أفاكين لايف

4- إطعام الحيوانات :

كما ذكرنا سابقا فإن لعبة أفاكين لايف Avakin Life تتيح إمكانية شراء الحيوانات الأليفة ، التي يمكن إطعامها يوميا للحصول علي نقاط إكس بي لزيادة المستوي ، و يتم ذلك من خلال الضغط علي الحيوان ، ثم إختيار تفاعل و من ثم يمكن تقديم المياه أو الطعام له أو حتي إعطائه العاطفة ، و ذلك بمجرد الضغط علي الأيقونة المخصصة لكل غرض ، حيث عند إطعام الحيوان يتم الحصول علي 50XP .

إطعام الحيوانات في أفاكين لايف

5- تجميع الجواهر من المنزل :

توفر لعبة أفاكين 10 جواهر يوميا في كل منزل تمتلكه ، و عند القيام بالدخول لكل منزل و جمع الجواهر الموجودة فيه يتم الحصول علي 20 نقطة خبرة xp ، و يمكن تكرار تلك العملية بشكل يومي في جميع المنازل التي تمتلكها ، الإطلاع علي كيفية الحصول علي جواهر في أفاكين لايف .

تجميع الجواهر من المنزل في أفاكين لايف

خامسا : طرق أخري لإكتساب XP 

 توجد عدة طرق بسيطة يمكن إستخدمها أيضا في الحصول علي نقاط الخبرة لرفع المستوي في لعبة أفاكين لايف ، و تتمثل تلك الطرق في :

1- إنهاء الإنجازات :

تتوافر بعض الإنجازات في لعبة أفاكين و التي بمجرد إنهاء كل إنجاز يتم إكتساب نقاط xp ، و يمكن الوصول إلي تلك الإنجازات من خلال الدخول إلي البروفايل الملف الشخصي للاعب ، و يمكنك الإطلاع علي الإنجازات أسفل القائمة الموجودة في اليمين .

إنجازات أفاكين لايف

2- إلتقاط الصور :

من الأمور التي يجهلها البعض هي التصوير و إلتقاط الصور في لعبة أفاكين لايف ، و يتم ذلك من خلال الضغط علي رمز الكاميرا الموجود في القائمة الجانبية التي تظهر عند الإنضمام لأي مكان ، حيث يمكن إستخدام تلك الخاصية في الحصول علي بضع نقاط يوميا .

التصوير في أفاكين لايف

3- صندوق المفاجئات :

يعتبر صندوق المفاجئات من أهم العناصر الأكثر من رائعة الموجودة في لعبة أفاكين لايف ، حيث يتيح إمكانية الحصول علي أشياء ثمينة بمجرد مشاهدة الإعلانات أو إنفاق 25 عملة ، و عند فتح صندوق المفاجئات سواء عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو عن طريق الدفع ، يتم الحصول علي نقاط الخبرة .

صندوق المفاجئات في لعبة أفاكين لايف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

ازاي اعمل منشور مجهول الهوية علي الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك